يبحث الكثير من الطلاب و الطالبات عن حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية و سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن امتحانات الثانوية العامة في المملكة الهاشمية الأردنية و الامتحانات بعد عيد الأضحى المبارك و كيف كانت أراء الطلاب و الطالبات في الامتحان الرياضيات الورقة الثانية.

امتحانات الثانوية العامة في المملكة الهاشمية الأردنية

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي في المملكة الهاشمية الأردنية، أن الامتحانات ستبدأ في المملكة الهاشمية الأردنية، حيث أن تم تجهيز كل الاستعدادات اللازمة للامتحانات، تم الاستعداد من لجان المراقبة و أعلنت أنه سيتوفر كل سبل الراحة في أثناء تقديم الطلاب و الطالبات، و سيتم تقديم الامتحانات في جميع الفروع.

الامتحانات الثانوية العامة بعد عيد الأضحى المبارك

سيعود جميع الطلاب لتقديم الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك و ستبدأ الاختبارات في 14 يوليو لإكمال مهمة امتحان الرياضيات، وبعد هذا الامتحان سيقدمون امتحان الفيزياء في 16 يوليو و بعد ذلك امتحان اللغه الانجليزيه في 18 يوليو و سيقدمون امتحان الكيمياء في 20 يوليو و امتحان الاحياء في 23 يوليو و امتحان علوم الارض في 25 يوليو أما الفرع الادبي سيبدأ في 16 يوليو بامتحان العلوم الاسلاميه و الثقافة المالية و امتحان اللغه الإنجليزية في 18 يوليو و امتحان الجغرافيا في 20 يوليو و سيقدمون في تاريخ 21 يوليو امتحان علوم الكمبيوتر و الفرنسيه و امتحان اللغه العربيه على يومين 24 و 25 يوليو.

ماذا كان رد فعل الطلاب من امتحان الرياضيات الورقة الثانية

قال العديد من الطلاب و الطالبات أن الامتحان الورقة الثانية افضل من الورقة الأولى، و أن الامتحان يراعي جميع الفروق الفردية لأي طالب كان، و قال بعض الطلاب أنه صعب و يحتاج الي وقت اكبر و تركيز كبير، أما المصادر التي. تخص طاقم مختص من وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الأردنية و التي تتابع الامتحانات بشكل يومي في كل الامتحانات، من أجل متابعة بعض الأخطاء أن وجدت و من أجل أخذ رأي الطلاب بالامتحان.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم في موقع الجنينة مقال عن امتحانات الثانوية العامة في المملكة الهاشمية الأردنية لعام 2023 و الامتحانات بعد عيد الأضحى المبارك و ماذا كان رد فعل الطلاب من امتحان الرياضيات الورقة الثانية متمنيين لكم داوم التفوق و النجاح.