حقيقة وجود مصاحف تدعم المثلين في الجزائر: تم عرض واحد وثمانين مصحفًا صادرتها الشرطة الجزائرية للبيع في مكتبة في بسكرة ، وهي مدينة جزائرية في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد ، تم الاستيلاء على هذه النسخ من القرآن لأنها تحتوي على ألوان علم المثليين ، وهي ممارسة شديدة الخطورة تسعى جاهدة لتعزيز ودعم المثلية الجنسية في جميع أنحاء العالم ، وهذا يستدعي مواجهته ومقاومته بكل الطرق ، وسنوفر لك أهم المعلومات المتعلقة حقيقة وجود مصاحف تدعم المثلين في الجزائر من خلال موقعنا الجنينة.

حقيقة وجود مصاحف تدعم المثلين في الجزائر

ولأنها كانت تحمل ألوان علم مجتمع الميم ، فقد صادرت الشرطة الجزائرية 81 مصحفًا كانت تُباع في مكتبة في بسكرة شمال الجزائر ، وقالت شرطة بسكرة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، إن السبب في ذلك هو أنها تتميز بألوان علم المثلية الجنسية ، ستقوم اللجنة العلمية المتخصصة في مديرية الشؤون الدينية بفحص مصاحف المصاحف التي استولت عليها القوات الأمنية والتحقيق فيها ، وقال البيان إن هذه النسخ القرآنية تم إنتاجها في دول عربية وغير عربية تروج للمثلية الجنسية وتسعى لنشرها في جميع أنحاء الثقافات العربية ، وقررت اللجنة إتلاف النسخ التي تمت مصادرتها وفتح تحقيق في هذا الأمر ومحاكمة المسؤولين.

عقوبة المثلية الجنسية في الجزائر

ينص قانون العقوبات الجزائري على أن عقوبة العلاقات المثلية في الأمة هي سنتان في السجن وغرامة من 500 إلى 2000 دينار ، كما هو محدد في المادة 338 من التشريع الجزائري ، والتي تنص على ما يلي:

  • أي شخص يتورط في سلوك غير لائق في الأماكن العامة يتعرض لعقوبة السجن من شهرين إلى عامين أو غرامة من 500 إلى 2000 دينار جزائري.
  • الغرامة من 1،000 إلى 10،000 DA والسجن من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات هي النتائج إذا كان الفعل غير اللائق العلني هو فعل مثلي يرتكب ضد شخص من نفس الجنس.
  • بما أن المثلية الجنسية غير قانونية وغير مقبولة اجتماعيًا في الجزائر ، فلا توجد منظمات قد تساعد المثليين ، ولا يُسمح لأي مجموعة سياسية بالدفاع عن دعم حقوق المثليين والحفاظ عليها،
  • قالت هيومن رايتس ووتش إن هذه الإدانات تتعارض مع الحق في الخصوصية الذي يحميه القانون الدولي لحقوق الإنسان. من ناحية أخرى ، شجبت العديد من جماعات حقوق الإنسان هذه التشريعات.
  • فهو يضمن الحفاظ على شرف الفرد وحياته الخاصة ، وخصوصية منزله ومراسلاته وبالتالي فهو مدرج في الدستور الجزائري.

نصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على حقيقة وجود مصاحف تدعم المثلين في الجزائر ، فقد صادرت الشرطة الجزائرية 81 مصحفًا كانت تُباع في مكتبة في بسكرة شمال الجزائر ، وقالت شرطة بسكرة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك.