فيديو حقن اللحوم ، مقطع حقن الذبائح ، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوجد الكثير من عمليات التعليقات والفاعلات حول خبر حقن الذبايح الذي انتشر فيديو له خلال الساعات الماضيه ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم المعلومات الكاملة حول الفيديو المنتشر .

حقيقة فيديو حقن اللحوم في السعودية

أكدت هيئة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية ، دقة مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حقن مادة كيماوية في أنسجة لحوم الحيوانات المقتولة ، حيث يتاجر في كثير من الأحيان في تجارة التجزئة ، وكثيرًا ما يتواجد في المسالخ للبيع.

الغذاء والدواء عن فيديو حقن الذبائح

حيث تحدثت وزارة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائله ” تحية طيبة، الممارسة الظاهرة في المقطع غير موجودة بالمملكة، حيث أن حقن أي مادة داخل أنسجة اللحم قد يتسبب في تلوثه في حال كانت المادة المحقونة ملوثة، علمًا أنه يسمح فقط بنفخ الهواء بين الجلد والذبيحة وفقاً لدليل الممارسة الصحية لتجهيز ونقل وتداول وتخزين اللحوم الطازجة. ” .

هذه الممارسات غير موجودة بالمملكة

وقالت السلطات عبر حسابها الرسمي على تويتر ، إن الممارسة الموضحة في المقطع غير موجودة في المملكة ، موضحة أن حقن أي مادة في أنسجة اللحوم يمكن أن يتسبب في تلوث إذا كانت المادة المحقونة ملوثة.

يسمح بالنفخ فقط:

تنص إدارة الغذاء والدواء على أنه وفقًا للإرشادات الخاصة بالممارسات الصحية لإعداد ونقل ومناولة وتخزين اللحوم الطازجة ، يُسمح فقط بنفخ الهواء بين الجلد والذبيحة.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول حقيقة فيديو حقن اللحوم والذبائح في السعودية .