حفلات العيد في السعودية 2023: المواقيت التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في السعودية مؤخرًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك ، حيث تهتم الهيئة بإقامة العديد من الحفلات في مناسبات مختلفة ، أبرزها عيد الفطر ، وعيد الأضحى ، والوطني. الأعياد مثل العيد الوطني ومناسبات أخرى ، وفي ما يلي نتعرف على حفلات العيد في السعودية 2023 ، وتواريخها بالتفصيل ، والإجراءات المتبعة لحماية المواطنين ، وفي ما يلي نتعرف على حفلات العيد في السعودية 2023 من خلال موقعنا الجنينة.

حفلات العيد في السعودية 2023

مع انتشار فيروس كورونا ، يتساءل الكثير من الناس عن مواعيد الحفلات وهل ستقام حفلات العيد هذا العام أم لا. حفلات العيد هي مجموعة من الحفلات التي تقام من يوم العيد حتى اليوم الثالث من عيد الفطر ، حيث تهتم الهيئة العامة للترفيه بإقامة المهرجانات والحفلات على مدار العام للترفيه عن المواطنين وترفيههم ، ومن أجل حماية المواطنين باتباع قوانين المسافة الاجتماعية ، أعلنت الحكومة مواعيد حفلات العيد لعام 2023 ، والتي سيتم عرضها مباشرة على كبار الشخصيات ولكن بدون جماهير ، وذلك لحماية المدنيين باتباع أعراف التباعد الاجتماعي.

مواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد

حرصاً على سلامة المواطن ولإسعاد البهجة والسرور بعيد الفطر المبارك ، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن تعاونها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والمكتب الفني لمجموعة MBC بإطلاق حفلات العيد. في المملكة العربية السعودية مباشر على منصة Shahid VIP تحت عنوان “مدرسون معكم”. لم يتم تحديد مواعيد هذه العروض ، وكذلك المطربين الذين سيؤدونها.

طريقة الاشتراك في خدمة شاهد vip

لمشاهدة احتفالات العيد على منصة Shahid VIP ، يجب عليك أولاً الاشتراك في المنصة ودفع سعر العضوية المطلوب للفرد. إليك كيفية الانضمام إلى القائمة البريدية لشاهد:

  • انتقل مباشرة إلى موقع Watch Vip الإلكتروني.
  • انقر فوق الزر “جرب المشاهدة الآن”.
  • اختر الخطة المناسبة لمشاهدك الشهرية أو السنوية.
  • حدد خيار دفع مناسبًا ، مثل بطاقة الائتمان أو الهاتف المحمول.
  • الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور.
  • املأ معلومات الدفع.
  • استمتع في العيد بمحتوى شاهد VIP من الأفلام أو البث المباشر للتجمعات.

تحميل تطبيق شاهد لحضور حفلات العيد

توفر منصة شاهد تطبيقًا مخصصًا لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone حتى يتمكن المشتركون من الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المختلفة والأفلام العربية والأجنبية ، بالإضافة إلى البث المباشر لحفلات العيد التي ستطلقها المنصة بأعلى جودة. يمكن الحصول على التطبيق من خلال متاجر الهواتف الذكية ، وروابط تنزيل Watch التالية.

نكون الى هنا وصلنا لختام مقالنا حيث تحدثنا عن حفلات العيد في السعودية 2023 ، ومواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد ، وطريقة الاشتراك في خدمة شاهد vip لمشاهدة حفلات العيد،