اعلنت الحكومة السعودية عن حاجتها لموظفين لشغل وظيفة حرس حدود فمن خلال موقعنا موقع الجنينة سوف نعرض لكم مقال يتحدث عن نتائج قبول حرس الحدودلعام١٤٤٣ رابط استلام من خلال ما يلي من النقاط ما هي نتائج قبول حرس الحدود 1444، كيفية الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1444، ماهي تعليمات حضور المقبولين في حرس الحدود.

ما هي نتائج قبول حرس الحدود 1444

اعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف عسكرية في المديرية العامة للحدود حارس برتبة وكيل وزارة ووكيل رقيب وعريف وجندي رجال. تعلن الإدارة العامة عن إعلان رابط نتائج القبول في حرس الحدود 1444

كيفية الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1444

هناك مجموعة من الخطوات يجب اتباعها لمعرفة نتائج قبول وظيفة حرس الحدود 2023 إلكترونيًا وهي:

  1. زيارة عبر Google Drive.
  2. انقر فوق زر إخطار القبول.
  3. املأ جميع البيانات المطلوبة مع إضافة رقم الطلب المقدم مسبقًا.
  4. انقر فوق زر الاستعلام.
  5. سترى كل تفاصيل النتيجة

ماهي تعليمات حضور المقبولين في حرس الحدود

يجب على كل الذين تم قبولهم في الوظيفة المجيء في الوقت الذي تم تحديده للمقابلة الشخصية مع ضرورة احضار الأوراق الثبوتية ومن هذه التعليمات ما يلي:

  • لابد من إحضار النموذج الخاص بموعد المراجعة بعد طباعته من منصة أبشر توظيف.
  • لابد من إحضار عدد 2 صور من بطاقة الهوية الوطنية مع ضرورة إحضار الأصل.
  • إحضار عدد صورة واحدة موثقة من مؤهل الثانوية أو ما يُعادله أو إحضار الأصل.
  • حملة الشهادات من خارج الأراضي السعودية عليهم إحضار أصل المُعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي السعودي علي أن تكون مُصدقة.
  • إحضار النتيجة الخاصة بدرجة إختبار القياس (القدرات العامة).
  • يجب إحضار عدد 4 صور شخصية ذو خلفية بيضاء اللون، علي أن تكون حديثة، بمقاس (4 × 6 )، ولابد أن يكون المتقدم مكشوف الرأس، علي أن يتم كتابة الإسم ورقم الطلب خلف الصور.
  • قلم جاف باللون الأزرق.
  • ملف يتم وضع فيه كافة المستندات الموضحه أعلاه.

وفي ختام مقالتنا والتي تحدثنا فيها عن نتائج قبول وظيفة حرس الحدود لعام ١٤٤٣ فعرضناها على موقع الجنينة وتناولت ما يلي ما هي نتائج قبول حرس الحدود 1444، كيفية الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1444، ماهي تعليمات حضور المقبولين في حرس الحدود.