ثلوج على مكة والكعبة لأول مرة بالتاريخ | الفيديو الأصلي كامل 2023، حيث انتشرت العديد من الفيديوهات التي تظهر سقوط الثلوج للمرة الأولى في مكة المكرمة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج فوق الكعبة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ثلوج على مكة والكعبة لأول مرة بالتاريخ | الفيديو الأصلي كامل 2023 و تفاصيل السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج.

السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج فوق الكعبة

في يوم الاحد الذي يوافق الأول من شهر يناير ، تم نشر صور والفيديوهات تظهر تساقط الثلوج على المسجد الحرام، حيث أنها تم معالجتها ‏بمؤثرات إضافية.

نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو تزعم تساقط الثلوج في مكة وعند الكعبة المشرفة للمرة الاولى.

وواحد من المتابعين كتب على مقطع الفيديو: “يارب اكتب لنا الزيارة يارب لا تحرمنا من زيارة بيتك الكريم احنا وكل مشتاق يارب”، في حين آخرون شككوا بصحة المقطع هذا من الأساس وقالوا إن فيديو تساقط الثلج في مكة غير صحيح وأن هذا الفيديو الذي راج بين النشطاء مفبرك عبر استخدام تقنيات الجرافيك.

ثلوج على مكة والكعبة لأول مرة بالتاريخ | الفيديو الأصلي كامل 2023

شهدت المملكة العربية السعودية في وقت سابق، وتحديدًا منطقة مكة المكرمة سيولا جارفة يوم الجمعة الذي يوافق الثالث والعشرين مم شهر ديسمبر، حيث مجموعة من الفيديوهات تم تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت آثار السيول التي أغرقت الشوارع وعطلت الطرق، وصاحبت المعتمرين خلال الطواف.

من ناحيتها، قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بالإعلان عن زيادة جاهزيتها للأمطار، حيث قامت بتجنيد ما يزيد عن 200 مشرف ومراقب، و4000 عاملة وعامل، و ما يزيد عن 500 معدة من اجل التعامل مع تقلبات الطقس.

تفاصيل السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج

و من الجدير بالذكر انه قد تم نشر الموضوع الأصلي من قبل العديد من وسائل الإعلام الموثوقة ، وقد ظهر ان الفيديو غير صحيح ومعدل بالفوتوشوب، مما أدى الى اثارت ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج فوق الكعبة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ثلوج على مكة والكعبة لأول مرة بالتاريخ | الفيديو الأصلي كامل 2023 وتفاصيل السعودية تكشف حقيقة سقوط الثلوج.