تويتر : قصة هشتاق محامية التي تقذف المطلقات في السعودية ، منذ صباح اليوم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر والاحداث النشطة تأتي متتاليه حيث يتم تداول بعض الصور والمقاطع لأشخاص يعملون على استفزاز وقذف المطلقات في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بكافة المعلومات عن هشتاق محامية تقذق المطلقات في السعودية .

قصة هشتاق محامية تقذف المطلقات في السعودية

وتأتي قصة الهشتاق المنتشر في موقع التواصل الاجتماعي عن محامية سعودية اسمها منال قامت بنشر بعض التغريدات والتي من خلالها هاجمت المطلقات السعوديات ووصفتهم بكلام جارح جداً ، حيث برز الغضب على جميع المغردين في الهشتاق مطالبين القبض عليها وعدم ترك امثالها تفعل مثل هذه الامور .

ما هي تغريدات محامية تقذف المطقات في المملكة

حيث من خلال استطلاعنا لمواقع التواصل الاجتماعي يهمنا ان نضعكم دائماً في صورة الخبر بسرد كافة نواحيه وفي السطور التالي نوضح لكم التغريدات التي نشرتها المحامية والتي جائت كالتالي :

  • “ثم ان هذه المطلقة تجدها تظهر اللطف المتناهي والعناية الفائقة لرائحة اي رجل وتستضعف، وتستخدم الاستضعاف سلاح الاستعطاف والرحمة للخرفان، وانها ضحية ظمها طليقها، فتتنافز الخراف بحيوية قائلة (هذا ما هوب رجال لرخمة)”.
  • “ثن يقومونا بسياقة كافة الاحاديث المرحاضية على الرغم من انها في داخل نفسها تظن ان كل هذه اللحى خدمتها لانوثتها الطاغية، والحقيقة ان تلك اللحى ما عندها نظر في وجه تلك العاهرة، وكانه وجه حمار حرفيا اللهم لا شماتة “حنك وجبهة” ولا تمتلك مؤثرات انثوية كل ما هنالك ان اللحى كانت عطشانة في بيئة مغلقة.
  • ” تعتقد وحسب اعتقاد العجوز العاهرة، التي تحرضها، ثم بعد طلاقها وفعلها بطليقها الأفاعيل يعينها على ذلك كل العواهر واللحى العفنة تتكلم من جديد بكل ثقة بالنفس فتقول مكررة الم تروا يا قوم ان الله نصرني على طليقي الظالم سبحان ربي ما يطق بعصى وتنسى ان نصرها… الخ “.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول تويتر : من هي المحامية التي تقذف المطلقات في السعودية .