الكشف عن قاتل صفاء عبده السيد امام ، حيث في الأيام القليلة الماضية تم الإعلان عن مقتل السيدة صفاء عبده السيد امام في الدقهلية في جمهورية مصر العربية ، و هذه الجريمة ليست الجريمة الأولى أو الأخيرة ، فقد شهد الأسبوع الماضي قتل العديد من النساء العربية في شتى الوطن العربي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم الكشف عن قاتل صفاء عبده السيد امام .

من هي صفاء عبده السيد امام

في الفترة القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل السيدة صفاء عبده السيد امام ، مما أثار الكثير من الغضب و الضجة حول الموضوع ، و الكثير يبحث عن من هي صفاء عبده السيد امام ن هي سيدة مصرية من قرية الدراكسة التابعة لمركز منية مصر في محافظة الدقهلية ن كما أنها تبلغ من العمر 33 عاماً ، و هي متزوجة و لديها عدد من الأبناء ، حيث توفيت على يد زوجها .

الكشف عن قاتل صفاء عبده السيد امام

قاتل صفاء عبده السيد امام هو  زوج الضحية المدعو ممدوح أحمد أبو النور ، كما و يبلغ من العمر 50 عامًا ، و هو يحمل الجنسية المصرية ، حيث قام بقتل زوجته بدم بارد في بيته حيث قام بجرح منطقة الرقبة مما أدى إلى وفاتها على الفور ، و من المتوقع أن ينال عقوبة الإعدام على فعلته .

سبب مقتل صفاء عبده السيد امام

و الكثير من الأشخاص يبحثون عن سبب مقتل صفاء عبده السيد امام ن حيث أن سبب قتلها هو مشاجرات عائلية بسبب هو زيارة ابن المقتولة في السجن ، و تجهيز الطعام و الملابس له ، حيث أن الزوج رفض الزيارة ، حيث أن الزوجة أصرت على زيارة ابنها المحبوس ، و زادت المشادة الكلامية إلى أن انتهت بذبح الزوج لزوجته .

شاهد أيضاً: بالفيديو.. سبب مقتل صفاء عبده السيد امام اليوم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم الكشف عن قاتل صفاء عبده السيد امام ، حيث في الأيام القليلة الماضية تم الإعلان عن مقتل السيدة صفاء عبده السيد امام في الدقهلية في جمهورية مصر العربية ، و هذه الجريمة ليست الجريمة الأولى أو الأخيرة ، فقد شهد الأسبوع الماضي قتل العديد من النساء العربية في شتى الوطن العربي.