جريمة الدقهلية اليوم .. سبب وفاة صفاء عبده السيد امام ، اليوم بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو جريمة الدقهلية وسبب مقتل صفاء عبده السيد إمام تصدرت في جمهورية مصر العربية على منصات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان بشكل رسمي عن وفاة السيدة صفاء عبده على يد زوجها ذبحًا بالسكين خسب البيان الذي صدر عن مديرية أمن الدقهلية في جمهورية مصر العربية ومن خلال موقع الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال سوف نتطرق الى جريمة الدقهلية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر سبب وفاة صفاء عبده السيد امام .

جريمة الدقهلية

رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاجوا اليوم الأربعاء بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو بجريمة الدقهلية وهذا عقب مجموعة من الجرائم الشنيعة والبشعة التي شهدها العالم العربي وجمهورية مصر العربية في الأسبوعين الماضيين والتي ضحيتها ذهب خمس نساء بعمليات قتل متنوعة إما بإطلاق النار أو بالسكين.

واليوم الأربعاء بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو مديرية أمن الدقهلية قامت بالكشف عن تفاصيل الحادث المفزع والبشع الذي في مدينة الدقهلية حدث، في سلسلة من الجرائم المستمرة التي بشكل ملحوظ انفجرت في المحافظة الأيام القليلة الماضية.

سبب وفاة صفاء عبده السيد امام

حسب التحريات الأمنية المبدئية، فإن ممدوح أحمد أبو النور زوج المقتولة هو القاتل، يبلغ من العمر خمسين عام من قرية الدراكسة التي تتبع الى مركز منية النصر، ويشتغل مبيض محارة، والمقتولة هي زوجته واسمها صفاء عبده السيد إمام، وتبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام.

و ضباط المباحث عندما ذهبوا الى مكان البلاغ، تبين توجد جثة الزوجة في صالة البيت غارقة في دمائها، وتم القاء القبض على زوجها أحمد أبو النور والتحفظ على جثة الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.

والنيابة العامة قررت القيام بنقل الجثة الى مستشفى المنصورة الدولي وندب الطبيب الشرعي من اجل تشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

والتحريات الأولية ذكرت أن القاتل قام بقتل زوجته بجرح ذبحي بالرقبة بسبب خلافً اشتعل بينهما بسبب ارادة الزوجة في الذهاب لزيارة ابنها المحبوس.

والأجهزة الأمنية قالت إن “الزوجة أرادت الذهاب لزيارة ابنها المحبوس وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له، لكن الزوج رفض ذهابها لزيارة ابنها، ومع إصرارها ورغبتها نشبت خلافات بينهما انتهت بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة”.

وجريمة الدقهلية اليوم الأربعاء تاتي عقب حدوث خمس جرائم قتل راح ضحيتها خمس نساء وهن (نيرة أشرف – إيمان ارشيد – شيماء جمال – لبنى منصور – رنين السلعوس) واليوم الأربعاء انضمت إليهم الضحية المغدورة صفاء عبده السيد إمام على يد زوجها إحمد أبو النور.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى جريمة الدقهلية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر سبب وفاة صفاء عبده السيد امام .