سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية، حيث قامت منصات التواصل الاجتماعي و وسائل إعلام كويتية بالإعلان بشكل رسمي عن وفاة غدير البرجس عقب ان مكثت في المستشفى لعدد من الأيام بسبب تراجع و تدهور حالتها الصحية ، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة غدير البرجس، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هو مرض غدير البرجس و من هي غدير البرجس ويكيبيديا.

سبب وفاة غدير البرجس

ناشطات كويتيات على منصات السوشيال ميديا كانوا قد قاموا بتاكيد أن سبب وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية الشهيرة يرجع الى تراجع حاد حدث على حالتها الصحية بسبب احتقان المياه في رئتيها و صدرها ، إذ تم نقلها الى غرفة العناية المركزة في واحدة من المستشفيات من اجل تلقي العلاج.

ودانة الطويرش والتي تعد واحدة من الأصدقاء المقربين للفاشينستا غدير البرجس كانت قد كتبت من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق السناب شات و تويتر :” اللهمَّ انقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون “.

ما هو مرض غدير البرجس

نبا مرض غدير البرجس انتشر بشكل كبير على المنصات الإلكترونية، حيث أنها قد تكلمت في الكثير من اللقاءات الإعلامية عن مرضها ، فهي قد أُصيبت بالبهاق، وذكرت انها قد أحبت مرضها، و تقبلت شكل جسمها بالمرض هذا، وكانت راضية بالأمر هذا، و غدير قد تحدثت عن الأصدقاء الذين وقفوا الى جانبها في المرض هذا، وعن الذين تخلوا عنها، و غدير  تعد هي واحدة من الشخصيات التي برزت بشكل كبير في مجال أعمالها.

من هي غدير البرجس ويكيبيديا

تعتبر هي شخصية شهيرة، وهي كويتية الجنسية ، وتعد واحدة من الشخصيات التي تمكنت من تحقيق الشهرة الكبيرة في مجال الأزياء، فهي مُصممة أزياء شهيرة، و تصاميمها قد تميزت بالجمال و الفخامة ، بالإضافة الى انها تعد واحدة من الشخصيات التي بشكل كبير برزت في أعمالها في مجال التصميم، فهي قامت بتقديم أزياء وعروض متميزة و متنوعة، و الأزياء هذه قد تمكنت من تحقيق الشهرة الواسعة في الخليج العربي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة غدير البرجس، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هو مرض غدير البرجس و من هي غدير البرجس ويكيبيديا.