أسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية بابل 2023 محدث، حيث قامت لجنة النظر في طلبات المتقدمين من اجل التعاقد على الـ(١٠٠٠) درجة بصفة عقد مؤقت لفترة ثلاثة أعوام حسب المادة (15) من قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية بالإعلان عن أسماء كافة المتقدمين للتعاقد من حملة شهادات البكالوريوس و الدبلوم، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية حسب الاقضية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا1000 درجة وظيفية بابل 2023، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

أسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية حسب الاقضية

يمكنكم من خلال الروابط التي يوف نقوم بذكرها لكم في ما يلي من نقاط معرفة أسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية حسب الاقضية:

1000 درجة وظيفية بابل 2023

وكانت دنيا عبد الجبار الشمري النائبة عن محافظة بابل قامت بالتأكيد على انتهاء جمع النقاط واتمام تحديد الأسماء التي تتعلق في الالف درجة وظيفيه من قانون الامن الغذائي لجميع المحافظات .

ودنيا عبد الجبار الشمري قالت في تصريحات صحفية، إنه “تم الانتهاء من جميع النقاط وتحديد أسماء الـ 1000 درجة وظيفية من قانون الامن الغذائي”، موكدة أن “المحافظة لن تعلن عن قائمة المقبولين في فقرة عقد التدريب والتطوير لمدة ثلاث سنوات بسبب عدم إطلاق التخصيصات المالية لها”.

واضافت، أن “التأخير في اكمال الأسماء بالنسبة لباقي المحافظات هو بسبب عدم ارسال المبالغ المخصصة في قانون الامن الغذائي للمحافظات”.

وأكملت، أنه “لا نعلم السبب الذي يمنع إطلاق التخصيصات المالية في العديد من الفقرات وليس فقرة الـ 1000 درجة وظيفية”.إ

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أسماء المتقدمين على 1000 درجة وظيفية حسب الاقضية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا1000 درجة وظيفية بابل 2023،