“tawjihi.jo.2023” نتائج التوجيهي 2023 الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي في الأردن ، نتائج التوجيهي 2023 الأردن بالاسماء وزارة التربية والتعليم الأردنية تكشف نتائج امتحانات شهادة التوجيهي الثانوية للعام 2023 مع الأسماء والإطار الزمني والنتائج.

بالإضافة إلى نشر النتائج على عدد من المواقع التعليمية الأخرى ، مثل موقع الأوائل الذي ينشر النتائج بالاسم ،أكدت وزارة التربية والتعليم سابقًا أنه سيتم نشر النتائج مباشرة على موقعها الإلكتروني عبر الإنترنتةمع رقم المقعد لجميع الطلاب والطالبات.

في 18 آب من هذا الشهر ، ستعلن وزارة التربية والتعليم الأردنيةرسمياً عن نتائج توجيه 2023 الأردن ، بحسب رقم الجلسة ، عبر الرابط التوجيهي جو 2023.

انتهى وزير التربية والتعليم ، وجيه عويس ، لإعلان النتائج والتصديق وإعلان نسبة نجاح الطلاب ،وكذلك إعلان أسماء أوائل الطلبة للعام الحالي ، هنأهم ونقدرهم على جهودهم الكبيرة. .

اطلع على أسماء خريجي الثانوية العامة الأردنية على رابط نتائج التوجيهي 2023.مع إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة رسمياً اليوم الخميس ،تشهد المملكة الأردنية الهاشمية حدثاً تاريخياً وطنياً هاماً.

يمثل هذا نهاية فترة حاسمة في حياة الطلاب ، يتقدم خلالها الناجحون إلى مرحلة جديدة في حياتهم العلمية والعمليةومن هذا المنبر سنعرض لكم التفاصيل حول نتائج التوجيهي 2023 الأردن بالاسماء عبر موقع الخليج برس .

نتائج التوجيهي 2023 الأردن

تم اكتشاف بعض العبارات والمصطلحات المهمة المتعلقة بنتائج التوجيهي من خلال عمليات البحث في المملكة الأردنية. من أجل العثور على أسماء الذين اجتازوا التوجيهي والمتوسط ​​العام للطالب ، بحث العديد من الطلاب وعائلاتهم عن رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن خارج موقع التعليم.
سيبدأ المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم في تمام الساعة العاشرة (10:00) يوم الخميس 18 أغسطس.

تم تحديد موعد إعلان نتائج التوجيه 2023 في جميع أنحاء المملكة من خلال البحث من خلال رقم جلوس لجميع المحافظات. وبحسب رقم المقاعد الذي قدمته وزارة التربية والتعليم الأردنية ، فإن عشرات الآلاف من الأسر الأردنية تنتظر أولياء أمور طلاب المدارس الثانوية في الأردن 2023 عند الكشف عن نتائج توجيه الأردن 2023.

للإعلان رسميًا عن أول خريجي الثانوية العامة في الأردن 2023 ، يعقد وزير التربية والتعليم في الأردن مؤتمراً صحفياً عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في كل محافظة من محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

كما سيتم توضيح التنسيق بين الكليات والجامعات في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية في مؤتمر وزير التربية والتعليم الأردني ، والذي سيعلن أيضًا عن نسبة النجاح فيما يتعلق بمعدل الرسوب والمنح الدراسية.

أكد الدكتور محمد كنانة ، مؤخرًا ، موعد الكشف عن نتائج توجيه 2023 ، االتي كانت محل توتر وقلق وتشويق في جميع محافظات الأردن. لكي تعرف اليوم والوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن نتائج التوجيهي 2023 بناءً على رقم مقعدك ، سنقدم لك النتائج في التقرير الذي يتم توفيره لك ، أعزائي المتابعين الأردنيين.

رابط نتائج التوجيهي 2023

أنشأت وزارة التربية والتعليم رابطًا توجيهيًا لهذا العرض ليسهل على الطلاب الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 علميًا وأدبيًا. يتيح ذلك للطلاب الحصول على النتائج بسرعة ودون إضاعة أي وقت أو جهد.

تختار وزارة التربية والتعليم الأردنية عنوان URL لنتائج توجيهي الأردن 2023 من أجل الوصول إلى كل من موقع التوجيهي جو ونتائج المدرسة الثانوية العامة في الأردن من خلال رقم المقعد. تستخدم الخطوات التالية لاشتقاق نتيجة التوجيهي:

  • انقر هنا للوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • يحتاج الطالب إلى النقر فوق نتائج المدرسة الثانوية 2023.
  • يجب إدخال اسم الطالب ورقم مقعده بالضبط حسب الحاجة.
  • ثم يختار الطالب عرض النتيجة من القائمة.

لم يتبق سوى بضع ساعات ، وفقًا لوزارة التربية والتعليم الأردنية ، وتم تمكين رابط نتائج الثانوية العامة على موقعها على الإنترنت.

يستضيف مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا المعلومات مؤتمرا صحفيا غدا الخميس 18 أغسطس 2023 ،للإعلان نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام. سيتم عرض نسبة النجاح وأسماء أول طلاب الثانوية العامة من الأردن في عام 2023 في جميع الفروع. سيعقد مؤتمر رسمي عبر القنوات الرسمية وعلى فيسبوك للإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة الأردن 2023 حسب رقم المقعد ، لذا يجب انتظار إعلان.

من المؤكد أن حدثًا كبيرًا ومهمًا مثل الإعلان عن شهادة الثانوية العامة في الأردن 2023 له مكانة كبيرة بين جميع العائلات في المملكة الأردنية الهاشمية. وستعلن النتيجة يوم الخميس في ختام الاسبوع الجاري عقب اختتام مؤتمر وزارة التربية والتعليم بتوجيه من د.محمد كنانة.

مجموع الدرجات الكلية في نتائج التوجيهي الأردن

سنشرح لك المواد التي يعتبر الطالب ناجحاً فيها إذا حصل على 50٪ من حوالي 1400 درجة لمجموع المواد ،وهذا هو الحد الأدنى ، عندما تعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج الثانوية العامة 2023. حسب رقم المقعد واسم الطالب يوم الخميس.

التربية الإسلامية.
اللغة العربية.
الرياضيات.
الفيزياء.
الكيمياء.
العلوم الحيائية.
علوم الارض والبيئه.
اللغة الإنجليزية.
تاريخ الاردن.

وبحسب المعلومات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم بخصوص المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج ، أفادت بعض التقارير بأن وزارة التربية والتعليم الأردنية أشارت إلى أن نسبة النجاح للعام الحالي مرتفعة ، لكن لم تصدر أي تصريحات رسمية حول نسبة النجاح. هذا البعد. سيتم الإعلان رسميًا عن جميع المعلومات التي تم الإبلاغ عنها بشأن معدل النجاح للعام الحالي يوم الخميس 18 أغسطس الساعة 10:00 صباحًا.

أفادت وزارة التربية الوطنية أن المواد التالية كان لها أكبر عدد من المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لدورة 2023: علمي (57135) أدبي (75843) قانوني (112) زراعي (3276) صناعي (5829) فندق (1527) مركز اقتصادي ( 7141) تكنولوجيا المعلومات (15) الصحة (2).

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان نتائج التوجيهي 2023 الأردن بالاسماء تعرفنا فيه على رابط نتائج التوجيهي 2023 بالإضافة
إلى مجموع الدرجات الكلية في نتائج التوجيهي الأردن نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.