فيديو اخر اخبار اعتصام الجودة في السودان ، حيث تعرف دولة السودان بأنه دولة عربية في مال رق أفريقيا الذي يحدها من الشمال مصر ومن الغرب دولة تشاد ومن الشرق أريتريا ومن الشمال الشرقي البحر الأحمر وفي هذا المقال سوف نتعرف على أخر التطورات اعتصام الجودة في السودان من خلال موقعنا موقع الجنينة .

فيديو اخر اخبار اعتصام الجودة في السودان

أن اعتصام «الجودة» يدخل يومه الثالث حيث بدأ الاعتصام من يوم الخميس 30 يونيو، عقب استشهاد تسعة متظاهرين في ولاية الخرطوم. كان الاعتصام من محطة بأشداء وحتى حديقة القرشي، حتي دخلت إليه جموع من أم درمان و تم أصدار اعتصام في مستشفى الجودة بالتزامن مع اعتصام في بحري “المؤسسة” أمس الأول، وتصعيد أعلنته لجان المقاومة بولاية الخرطوم احتجاجًا على العنف الذي مورس بحق المتظاهرين في المليونية.

شاهد أيضا : رابط التسجيل في وظائف الهيئة الملكية السعودية 2023

تمدد رقعة الاعتصامات الجماهيرية بالعاصمة السودانية وسلطات الانقلاب تغلق وسط الخرطوم

تمدد رقعة الاعتصامات الجماهيرية بالعاصمة السودانية وسلطات الانقلاب تغلق وسط الخرطوم صحيفة التغيير السودانية و التغيير الذي دخل الاعتصام الجماهيري أمام مستشفى الجودة بوسط مدينة الخرطوم صباح اليوم الأحد، في وقت تتسع رقعة الاعتصامات الجماهيرية في عدة مناطق بالعاصمة السودانية. وأمس السبت، أصدرت لجان المقاومة بكل من أدرمان والخرطوم حيث كان هناك اعتصام آخر بشارع الشهيد عبدالعظيم المعروف بشارع “الأربعين”. وتم إغلاق الجسور التي واصلة بين مدن العاصمة الثلاث في شلل تام لحركة المرور بين مختلف المناطق، فيما لاتزال الحياة تسير بصورة غير معتادة في المناطق الطرفية.

شاهد أيضا: موعد ظهور ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

معالم دولة السودان

أن دولة السودان يوجد فيها العديد من الثقافات وذات تاريخ مميز وتراث أثري ثر، ومنذ آلاف السنين، كان السودان منطقة اتصال بين شعوب جنوب الصحراء الكبرى وشعوب أواسط افريقيا، البحر الأبيض المتوسط والعالم العربي ومنذ العصور الأُولى أصبح نهر النيل وروافده معبرًا للناس والبضائع والثقافات المتبادلة.

وها نحن نصل الى نهاية المقال حيث تم تعرف على فيديو اخر اخبار اعتصام الجودة في السودان الذي حدث يوم خميس من خلال موقعنا موقع الجنينة .