وفاة سمير صبري ، ديانة سمير صبري ، في الوقت الحالي وجد عمليات بحث كبير في المواقع المصرية عن الفنان الكبير سمير صبري الذي توفاه الله اليوم الجمعة ، ومن ذالك خلال مقالنا اليوم .

اسباب وفاة سمير صبري بعد صراع المرض

عن عمر يناهز 86 عامًا ، توفي الفنان اللامع سمير صبري في فنادق القاهرة ، وعائلته في الصف. في فبراير الماضي ، رقد الفنان الكبير سمير صبري في أحد مستشفيات حي المهندسين ، حيث اعترف المقربون منه بأنه يعاني من مشكلة في القلب. كان لديه قسطرة في الصمام التاجي.

خلال فترة وجوده في المستشفى ، كان حريصًا على رؤية الفنانين البارزين سمير صبري ، والدكتور أشرف زكي ، قائد المهن المسرحية ، وميرفت أمين ، وإلهام شاهين ، ودنيا سمير غانم ، وكذلك المخرج عمر عبد العزيز ، رئيس مجلس الإدارة. من اتحاد نقابات الفن.

كما شاركنا في 7 بطولة يشارك فيها كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ، وكذلك “محمد حسين” مع النجم محمد سعد ، و “المشاصي الجزء الثاني” مع الفنان تامر عبد المنعم الذي شاهد موسم دراما رمضان قبل النهائي.

مسيرة الفنان الراحل سمير صبري

بدأ حياته المهنية كمقدم إذاعي إنجليزي قبل أن ينتقل إلى التمثيل والغناء. تحقق في فيلم عادل إمام. كان لديه شغف دائم بالفن ونشأ في عائلة من كبار الفنانين الذين قدّروا ذلك واحترموه. موسيقى السينما والمسرح والتصوير السينمائي ظهرت صورته منذ الطفولة. لقد خلقوا شخصيته. أخذوه إلى السينما والمسارح وشجعوه عندما قلده بالغناء والرقص أمامهم.

طلق والده والدته وهو في التاسعة من عمره ، وانتقل إلى القاهرة مع والده ليعيش في بناء النجوم والعظماء ، حيث تبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أتقنها وقدمها لبنى عبد العزيز ، التي أصبحت نجمة البرنامج الأوروبي في سن العاشرة ولديها العديد من الأفلام.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري حيث نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل حول اسباب وفاة سمير صبري بعد صراع المرض .