هل براد بيت مسلم ؟ .. يبحث العديد من الأشخاص عن براد بيت وهل هو مسلم أم ماذا حيث انتشرت أخبار حول تغيير براد بيت لديانته ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان هل براد بيت مسلم ؟ تابعوا معنا لنتعرف اكثر.

من هو براد بيت

يعد النجم العالمي براد بيت ممثل ومنتج و يعد من أشهر نجوم هوليوود في العالم و هو أمريكي الجنسية ولد في شوني أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 18 ديسمبر 1963 ميلادي أي أنه يبلغ من العمر 56 عام و قد بدأ براد بيت مشواره الفني منذ عام  1987 إلى الوقت الحاضر أي انه لا زال مستمر في هذا الطريق و قد تزوج براد بيت من جنيفر أنيستون في عام 2000 و استمر زواجهما خمسة سنوات فقط حيث أنفصل عنها عام 2005 م و بعد ذلك تزوج من أنجلينا جولي في عام 2014 ميلادي و قد حطمت وسامته رقماً قياسياً .

و قد درس براد بيت في المدرسة الثانوية في ولاية ميسوري و هناك كان يظهر حبه للرياضة و كان يمارس الأنشطة الرياضية بكثرة و بعد انتهاء مرحلة الثانوية انتقل براد بيت للمرحلة الجامعية حيث درس في جامعة ميسوري و قد التحق بتخصص الصحافة والاعلام .

هل براد بيت مسلم ؟

بعد كثرة الاستفسارات حول ديانة براد بيت و هل هو مسلم أم لا صرح براد بين أنه ليس مسلم وكما أنه ليس مسيحي الديانة و قد ترك الديانة المسيحية التي أرغم عليها من قبل والدته التي ربته تربية صارمة و عنيفة حول الديانة المسيحية و تعاليمها و عند طرح صحيفة التلغراف البريطانية أسئلة لنجم هوليود براد بيت حول ديانته قال أنه لا يتبع أي ديانة و وصف نفسه على أنه شخص ملحد لا يتبع لأي ديانة

و أكمل حوراه بقوله أنه لن يربي أبنائه كما ربته والدته تربية عنيفة كما قال أن علاقته الزوجية متوترة بسبب تربية زوجته انجلينا جولي لأولادهم بطريقة التقرب الى الإله حيث قالت بأنها تؤمن بأننا لسنا وحدنا في هذا العالم، و أن هناك إله أعظم منا جميعاً، بغض النظر عن تسميته و هذا لا يعجبه على حد قوله  كما قال “أشعر و كأن وظيفتي هي أن أريهم كل ما حولهم، و أن أساعدهم في العثور على ما يرغبون بفعله حقاً في حياتهم، و أن أضع أكبر قدر من الأمور أمام عيونهم، و أن أضبطهم في حال انحرفوا عن الخط، و ذلك ليعرفوا و يحددوا من هم و ماذا يريدون أن يكونوا.”

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان هل براد بيت مسلم ؟ وقد تعرفنا على أنه ليس مسلم ولا يؤمن بأي ديانة أي انه وصف نفسه بالملحد ودمتم في أمان الله وحفظه .