وفاة زوجة ترامب الاولي ايفانا بعمر 73 عاما ، ضج عبر محركات البحث جوجل خبر بوفاة زوجة ترامب السابقة وقال ترامب” أشعر بحزن شديد لإبلاغ كل من أحبها، ومن بينهم كثيرون، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك” ف هذا مقال سوف نتعرف على وفاة زوجة ترامب الاولي ايفانا بعمر 73 عاما ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .

من هو ترامب

من معروف ترامب بأنه سياسي أمريكي عمل في منصب الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة خلال الفترة 2017 إلى 2023. قبل دخوله السياسة، حيث كان يعمل رجل أعمال وشخصيّة تلفزيونية. أقام ترامب عدة مشاريع وشركات ومنتجعات ترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم السبت في الدوري

وفاة زوجة ترامب الاولي ايفانا بعمر 73 عاما

أصدرت وسائل إعلام أمريكية في مساء اليوم الخميس، خبر وفاة الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب “ايفانا ” عن عمر ناهز 73 عاما ، بحسب ما نقل الإعلام الأمريكي عن عائلة ترامق فإن إيفانا كانت امرأة قوية في مجال الأعمال، ورياضية من الطراز العالمي، وجمالها متألق، وأم وصديقة مهتمة.

من هي ايفانا

أن هي سيدة أعمال تشيكية-أمريكية ومؤلفة وناشطة عبر موقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء سابقة، وانها الزوجة السابقة لرجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، وأنها من مواليد بلدة مورافيا بمدينة زلين، تشيكوسلوفاكيا ، قامت بدراسة في  جامعة كارلوفا في براغ.

شاهد أيضا : مسلسل فتيان الزهور F4 Thailand: Boys Over Flowers الحلقة 1

قد وصلنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على وفاة زوجة ترامب الاولي ايفانا بعمر 73 عاما قدمنا لكم معلومات عن من هو ترامب ومن هي ايفانا  ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .