وش يصير اذا خسر جوني ديب قضيته مع امبر هيرد ، على الرغم من طلاقهما في عام 2017 و تسوية بقيمة 7 ملايين دولار ، استمر النقاش حول علاقة Amber Heard بجوني ديب ، مستمر منذ ذلك الحين ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على وش يصير اذا خسر جوني ديب قضيته مع امبر هيرد.

ماذا يحدث عندما يتم التوصل إلى حكم نهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد؟

إذا فاز ديب بقضيته ضد هيرد ، فهذا يعني أن هيئة المحلفين استنتجت أنها سبته في مقال عام 2018 لـ “واشنطن بوست” ، و   سيتم تعويض الممثل الأمريكي ، يطالب ديب بتعويض قدره 50 مليون دولار ، لكن هيئة المحلفين قد تقترح مبلغًا أقل  ، من خلال الدفع لممثل Pirates of the Caribbean أكثر أو أقل مما طلبه ، و لكن إذا وجدت هيئة المحلفين أن Heard لم تشوه سمعة زوجها السابق ، فلن تكون مسؤولة عن أي أضرار.

و تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم توجيه تهم إلى ديب أو هيرد بارتكاب جريمة ، هذه قضية مدنية ، مما يعني أن الأخيرة لن تسجن حتى لو حكمت هيئة المحلفين لصالح زوجها السابق ، و العكس صحيح ، و بغض النظر عما إذا كانت ستفوز أو تخسر ، فإن هيرد ستنتظر القضية المحاكمة في قضيتها ضد ديب مقابل 100 مليون دولار كتعويض.

متى سيكون موعد الحكم النهائي في قضية ديب وهيرد؟

نظرًا لحقيقة تأجيل مداولات هيئة المحلفين في قضية جوني ديب و أمبر هيرد بسبب عطلة نهاية الأسبوع يوم الثلاثاء ، 31 مايو ، فمن المحتمل ألا يتم إصدار حكم نهائي في القضية حتى نهاية مايو أو بداية يونيو 2023 ، نظرًا للكم الهائل من الأدلة و الشهادات المطلوب تحليلها ، يمكن لهيئة المحلفين قضاء أي شيء من بضع ساعات إلى عدة أيام ، صرح ديب خلال إحدى جلسات الاستماع في محكمة قضيتهم الشهيرة أنه وقع في حب هيرد عندما كان الاثنان يعملان معًا في فيلم The Rum Diary في عام 2011.

و مع ذلك ، فإن الثنائي الأمريكي الأكثر شهرة كان مخطوبًا مؤخرًا ، لعدة سنوات ، ثم تزوج في عام 2015 ، و لكن بعد عام واحد فقط من الزواج ، تقدم هيرد بطلب الطلاق من ديب ، و الذي حدث بالفعل في عام 2017 ، و توصل الزوجان السابقان إلى تسوية طلاق المحكمة في عام 2017 ، و التي تلقت فيها هيرد 7 ملايين دولار ، لتبدأ القضية الشهيرة بين الزوجين السابقين بعد مقال الممثلة الأمريكية في “واشنطن بوست” ، القشة التي قرر بعدها بطل قراصنة الكاريبي مقاضاة زوجته السابقة ، في قضية يتحدث عنها العالم أجمع هذه الأيام و ينتظر بفارغ الصبر معرفة نهايتها.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا وش يصير اذا خسر جوني ديب قضيته مع امبر هيرد ، و نكون وضحنا فيه ماذا يحدث عندما يتم التوصل إلى حكم نهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد؟ ، و متى سيكون موعد الحكم النهائي في قضية ديب وهيرد؟