هل اشترى ايلون ماسك تويتر؟: من الاسئلة الكثيرة التي شغلت مواقع البحث على الويب في الفترة السابقة حول هل اشترى ايلون ماسك توتر ، وسنجيب من خلال السطور القادمة عبر موقعنا الجنينة على جميع الائلة المتعلة بهذا المقال.

خطة تمويل ماسك لتويتر

وفقًا لمصادر أمريكية ، دفعت تفاصيل اقتراح تمويل ماسك ، الذي تم تقديمه إلى السلطات الأمريكية يوم الخميس ، مجلس إدارة تويتر المكون من 11 عضوًا للنظر بجدية في إتمام عملية الاستحواذ ، بعد إعلان ماسك عن اقتراح التمويل ، ورد أن عددًا من مساهمي Twitter اتصلوا بالشركة ، وطالبوها بإغلاق عملية الشراء في أقرب وقت ممكن ، رفض ماسك منصبًا في مجلس إدارة Twitter في وقت سابق من هذا الشهر ، والذي كان سيحد من عدد الأسهم التي يمكنه التحكم فيها ، ثم قدم عرضًا لشراء الشركة في 14 أبريل ، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk أن Twitter يجب أن يكون أكثر انفتاحًا وصدقًا. خلال مؤتمر TED 2023 في فانكوفر ، قال: “أعتقد أنه من الضروري حقًا أن يكون لدينا بيئة شاملة لحرية التعبير.”

هل اشترى ايلون ماسك تويتر؟

نعم لقد وافق مجلس إدارة Twitter على خطة ايلون ماسك لشراء Twitter مقابل 44 مليار دولار ، قال ماسك ، الذي قدم عرضًا للمنصة قبل أسبوعين ، إنه أفضل شخص يطلق العنان لـ “إمكاناته الهائلة” ، وأعرب عن رغبته في إجراء تغييرات على تويتر ، بما في ذلك تخفيف قيود المحتوى ، بعد إعلان ماسك ، كشف تويتر عن خطة “حبوب سامة” لدرء استيلاء “عدائي” محتمل ، ومع ذلك فقد غيرت رأيها منذ ذلك الحين وستسعى إلى تصويت المستثمرين لدعم الاندماج وبالفعل تمت الصفقة بنجاح.

من سيدير تويتر في المستقبل؟

بعد صفقة الاستحواذ على Musk ، لم يتضح من سيدير ​​منصة Twitter ؛ وفقًا لموقع Tesla الإلكتروني ، فهو الرئيس التنفيذي ، يشغل ماسك أيضًا منصب الرئيس التنفيذي والمدير التكنولوجي ورئيس شركة الصواريخ والمركبات الفضائية “سبيس إكس” ، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من الشركات والشركات الناشئة الأخرى ، تولى باراغ أغراوال ، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، المنصب في نوفمبر بمساعدة الشريك المؤسس والرئيس السابق جاك دورسي ، صرح دورسي في ذلك الوقت: “بصفتي الرئيس التنفيذي لتويتر ، لدي ثقة كبيرة في براغ”. “أشعر بالرهبة من موهبته وشغفه وطاقته. لقد حان الوقت لتولي زمام (الشركة).” ، في ورقة عرض الاستحواذ ، أعرب ماسك عن عدم رضاه عن إدارة تويتر ، حيث أخبر المدير التنفيذي لشركة تويتر بريت تايلور ، “ليس لدي ثقة في الإدارة” ، لم يتحدث أغراوال عن شراء المنصة منذ أن كشف ماسك رفضه لشغل مقعد في مجلس إدارة الشركة في بداية هذا الشهر ، وهو خيار سماه “الأعظم”.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على هل اشترى ايلون ماسك توتر؟ ، وخطة تمويل ماسك لتويتر ، ومن سيدير تويتر في المستقبل؟ ، نتمى ان يكون اعجبكم مقالنا لهذا اليوم.