مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين يدينا مقال هامّ حول مسلسل العائدون، وموعد عرض الحلقة الرابعة، ستجدون عبر مقالنا كل ما يهمكم.. تابعونا للمزيد.

قصة مسلسل العائدون!

واشتملت حكايات العمل الفني على العديد من المؤامرات الإرهابية التاريخية في عام 2018 ، وتبرز دور الأبطال في الحفاظ على الوطن ، وتجذب أنظار ملايين المشاهدين ، حيث تستقطب إعجابهم ، خاصة أنها أحداث حقيقية يشهدها المواطنون على أرض الواقع.

ويعرض مسلسل العائدون في ظل الأعمال الوطنية التي تستقطب أنظار الملايين وتحظى بمئات الإعجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يقدم الفنان أمير كرارة بين الحين والآخر قصة ضابط الكوماندوز ، كما حدث في مسلسل كلبش3

المسلسل يركز على أحد ملفات المخابرات المصرية وهو مستوحى من أحداث حقيقية وقعت بين عامي 2018 و 2020 ويركز على سلسلة من العمليات السرية تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر الثقافة والعرق. أيديولوجية الإرهاب.

إنَّ الأحداث تم انتقالها إلى تنظيم الدولة الإسلامية وخاصة إلى سياف ، ويعد أحد قادة التنظيم وهو الذي جعل نزار يده اليمنى بعد أن تم اغتيال أبو مصعب ، مثل ما عرض عبر الأحداث ، والتي تتمثل بـ اتصال هاتفي من زعيم تنظيم داعش سياف الذي يعد قائد الجناح العسكري للتنظيم ، احتمال خائن آخر مرتبط بأبو مصعب.

من هم أبطال مسلسل العائدون!

امير كرارة
محمود عبد المغني
ميدو عادل

أحمد الأحمد
رشا بلال
مايا طلام

أمينة خليل
جيهان خليل
نبيل عيسى

جنيد الدين
إسلام جمال
المنتج: شركة سعدي، جوهر

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل العائدون!

إنَّ قناة دي ام سي تقوم في بثّ الحلقة الرابعة من مسلسل العيدون في تمام الساعة 10:45 مساء اليوم الثلاثاء.
وتتكرر الحلقة الرابعة على قناة DMC في تمام الساعة 3:00 مساء غد الأربعاء ، مع الإعادة الثانية على نفس القناة الساعة 4:55 مساء غدا الأربعاء.
ويعرض لأول مرة على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم الثلاثاء
ويعاد عبر قناة DMC Drama في تمام الساعة الثامنة من صباح غد الأربعاء ، على أن يتكرر مرة أخرى على شاشة قناة DMC Drama في تمام الساعة 1:30 ظهراً ، يوم غد الأربعاء.
يتم توفير الحلقة 4 عبر منصة Watch على الإنترنت.

ما هو التردد الجديد لقناة مسلسل العائدون dmc!

تردد: 12092
معدل ترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وفي نهاية مقالنا اتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول مسلسل العائدون وكلَّ ما يختص به من موعد الحلقة الرابعة وأين سيبث وتردد القناة، مع كل دوام ودّي وألقي ومحبتي.