من هي ميغان ماركل ويكيبيديا،يوجد شخصيات عامة تمتلك شهرة كبيرة، وهناك اهتمام كبير بها حول العالم ، واليوم أمامنا شخصية لها وزن اجتماعي ورسمي ونجومي في الفن ، وهذه الشخصية تحظى بشهرة ومتابعة واسعة، حيث أن ميغان ماركل ، نجمة هوليوود ودوقة ساسكس، وعبر المقال التالي سنتعرف من هي ميغان ماركل و أهم المعلومات عنها.

من هي ميغان ماركل ويكيبيديا

ميغان ماركل واسمها بالحقيقة راشيل وهي تعد فنانة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1981 بعد الميلاد ، وميغان هي زوجة الأمير هاري إحدى أفراد الأسرة الحاكمة في بريطانيا،و بدأت ميغان حياتها المهنية في السينما الأمريكية من خلال أدوار ثانوية إلى جانب كونها مذيعة وتمتلك شركات ملابس كندية ، وفي عام 2014 م قامت بالعمل كمحررة بمجلة نمط الحياة ، وكانت داعمة للقضايا الخيرية وقضايا المرأة.

ما هي أصول ميغان ماركل

ميغان ماركل من أصل أيرلندي وأفريقي من جهة الأم ، الا أنها أمريكية من جهة الأب ، وتنحدر أيضًا من الألزاس على الحدود الألمانية الفرنسية ، انتقل أجدادها من الأب إلى الولايات المتحدة بالقرن السابع عشر ، وكانت ماركل ومورغان كذلك مرتبطة برباط الزواج للعائلة المالكة البريطانية و منذ زواج ميغان بالأمير هارلي بتاريخ 19 مايو 2018 ، عندما باتت ميغان ماركل دوقة ساسكس في 6 مايو 2019 ، أنجبت ميغان ولدًا يُدعى آرتشي.

اقرأ أيضاً : من هو الشاب الذي يبرز في صف القتال كلمات

من هو زوج ميغان ماركل

إن زوج ميغان ماركل هو الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد ، الذي يعرف باسم هاري دوق ساسيكس ، أو الأمير هاري ، وهو ابن الأمير تشارلز ، ولي عهد المملكة المتحدة،حيث قام الثنائي بإعلان أنهما تربطهما علاقة في السابع والعشرين من نوفمبر 2017 ميلادي حيث أقاما حفل خطوبة ، وأعلنا أنهما سيتزوجان في عام 2018 م ، وبالفعل أقيم حفل الزفاف في التاسع عشر من شهر مايو 2018 في كنيسة القديس جورج في قصر ويندسور ، ويستمر هذا الزواج حتى يومنا هذا.

من هي والدة ميغان ماركل

إن والدة ميغان ماركل هي دوريا راجلاند ، أخصائية اجتماعية ومدربة يوغا ، انتقلت لتعيش مع الأمير هاري وميغان ماركل في أول أشهر بعد وصول الطفل الأول ، لمساعدة في تلبية جميع احتياجات الوالدين في تربية طفلهم الجديد. طفل،و لم تكن ميغان تعلم أن الظروف ستقودها يومًا ما لتصبح واحدة من أبرز الشخصيات نفوذاً في العالم بعد أن جسدت شخصية رايتشيل زين في المسلسل الدرامي سوتس.

ميغان ماركل انستقرام

لدى ميغان ماركل حسابًا رسميًا على الانستقرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى ما يقارب 9 ملايين متابع ، وهذا الحساب هو حساب مشترك يجمع بين دوق ودوقة ساسكس ، ومن خلاله يشارك في احتفالات بعض الأعمال الخيرية والعالمية و المنظمات الإنسانية ، إلى جانب اللقاءات التي يعقدها الدوق مع زوجته ، ويمكن الوصول لحساب ميغان ماركل عبر إنستقرام “من هنا“.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا في التعرف الى من هي ميغان ماركل ويكيبيديا،كما تتطرقنا الى ما هي أصوالها و من يكون زوجها و من هي والدتها و ذكرنا كذلك حسابها على منصة انستقرام.