من هي ضحى التونسية مشهور تيك توك ، يبحث الكثير من الناس والتعرف على ضحى التونسية ومن هي سنتعرف خلال هذا المقال من موقع الجنينة على من هي ضحى العريبي التي يتساءل عنها الكثير من الناس ويبحثون عن اسمها وبعض المعلومات عن ضحى وعن زوجها مكس.

من هي ضحى العريبي ويكيبيديا

هي فتاه تونسية تحمل الجنسية التونسية وتبلغ من العمر 24 عاما حيث انها من مواليد 1998 وتعود أصولها الى مدينه تونس احد اشهر المدن التونسية وتعرف وضحى بانها من مشاهير السوشيال ميديا تمتلك قاعده جماهيرية كبيره من مختلف انحاء الوطن العربي وهي واحده من ابرز الشخصيات على منصة التيك توك ،وان خبر خطوبتها وحبهما أدى إلى شهرتها أكثر وبشكل واسع في الفترة السابقة وتمكنت الناشطة ضحى العريبي من وصولها إلى الملايين من الجمهور حول العالم وحصلت على شهرة كبيرة.

ضحى العريبي السيرة الذاتية

سنعرض لكم اهم المعلومات وبعض المعلومات الشخصية عن مشهورة التيك توك ضحى واهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ومعلوماتها الشخصيه وهي كما يلي:

  • الاسم: ضحى العريبي
  • الميلاد: 1998
  • العمر: 24
  • مكان الميلاد: تونس
  • الإقامة: دبي
  • المهنة صانعة محتوى عبر منصة التيك توك وعارضه أزياء
  • متزوجة: مكس الأردني.
    الديانة : الإسلام

خطوبة مكس وضحى على التيك توك

لقد انتشر خبر خطوبه الأردني ميكس والتونسية ضحى بشكل كبير جدا على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي على منصة التيك توك بصوره واسعه وكبيره وعن هذا الخبر الجديد بالذكر ان ميكس وضحى قد التقى بالصدفة عبر مقطع فيديو على التيك توك وقد حصد هذا الفيديو مشاهده كبيره وواسعه واهتمام كبير من قبل الجمهور وتعتبر قصه زواجهما وخطوبتهم من اشهر القصص في العالم وهي قصه مثيره للاهتمام.

مكس الأردني من هو

مكس وهو احد مشاهير السوشيال ميديا وهو مشهور اردني يتابعها الالاف من المتابعين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ولد عام 1999 ويبلغ من العمر 23 عاما ، ولد في الاردن ومتزوج من ضحايا يعتنق الديانة الإسلامية ويحمل الجنسية الأردنية ، ويتمتع الناشط الأردني محمد الملقب بمكس بشهرة كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

طيب هذا النص الا ختام هذا المقلب الموقع الجديد ويكون قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن من هي الضحى العريبي ومن هو زوجها ومن هو مكس الاردني وتحدثنا عن اهم المعلومات عن الضحى وسيرتها الذاتيه وبعض المعلومات حوله. من هي ضحى التونسية مشهور تيك توك