من هي صاحبة كتاب كيف تقتلين زوجك ، تُحاكم مؤلفة أمريكية ، تبلغ من العمر 71 عامًا ، في شمال غرب الولايات المتحدة بتهمة قتل زوجها ، تمامًا كما بعدما نشرت رواية بعنوان “كيف تقتلين زوجك؟” ، تماماً كما ورد في نصها الصادر قبل سنوات ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي صاحبة كتاب  كيف تقتلين زوجك.

من هي صاحبة كتاب كيف تقتلين زوجك

بدأت محاكمة نانسي كرامبتون بروفي في أوائل أبريل في قاعة محكمة في بورتلاند بولاية أوريجون ، ومع ذلك ، كان على النيابة أن تنتظر حتى هذا الأسبوع لإجراء مقابلة مع هذه الكاتبة المتخصصة في الروايات الرومانسية ذات الأسماء الجذابة مثل “جحيم القلب” أو “الزوج السيئ” ، أمام قوس المحكمة ، حيث عُرضت عليها دليل يفضح تناقضات أقوالها.
“كيف تقتلين زوجك؟” كان عنوان رواية كتبهتا المؤلفة كما يقدم نصائح حول كيفية التخلص من الزوج دون إثارة الشبهات بارتكاب نشاط إجرامي، كان لديها إجابات على جميع الأسئلة ، وهي ترفض رفضًا قاطعًا جميع الادعاءات الموجهة ضدها ، قرر المحققون أن كرامبتون بروفي قتلت زوجها دانيال ، و هو طاهٍ يبلغ من العمر 63 عامًا ، في يونيو 2018 بهدف تحصيل 1.4 مليون دولار كتعويضات من عشر بوالص تأمين ، على الرغم من ديونهما الهائلة ، كان الزوجان يدفعان أكثر من 1000 دولار شهريًا على عقود التأمين ، وفقًا للادعاء ، لكنهما كانا مترددين في سداد كامل مبلغ قروض المنزل.

تم توجيه اتهامات نانسي كرامبتون بروفي من قبل المدعي العام شون أوفرستريت ، الذي تحداها لتوضيح سبب وجودها في سيارتها أمام كلية الطهي ، حيث كان زوجها يعمل ، كما أظهرت كاميرا المراقبة ، قبل دقائق من مقتله برصاصتين في إحدى قاعاتها ، و زعمت المتهمة و الطبيب النفسي الذي عينه محامو الدفاع أنها نسيت هذا التفصيل بسبب فقدان ذاكرتها نتيجة صدمة تلقيها الخبر.

و سأل المدعي العام: كيف يمكن للروائية أن تتأكد من أنها لم تقتل زوجها؟ في تصريحات نقلتها صحيفة أوريجونيان المحلية ، بينما تزعم أنها نسيت ما حدث و توقف المحققون عند فوهة مسدس من نوع “غلوك” اشترتها قبل أشهر من الجريمة ، و تقول الشرطة إن المتهمة زودها بمسدس من نفس النوع ، التي يمتلكها الزوجان ، لاستخدامها في الجريمة ، هي قطعة لم يتم العثور عليها حتى اليوم على الرغم من عمليات البحث المكثفة.

تدعي الكاتبة أنها اشترت على السلاح من الواقعية ، و تعتزم استخدامه كملحق أثناء كتابة الرواية ، و أنه لم يكن لديها أدنى فكرة عما سيحدث لها بعد ذلك ، كما ذكرت في شهادتها السابقة أنها اشترت مسدس “غلوك” لزوجها لاستخدامه كحماية أثناء حصاد قطاف الفطرفي الغابة ، و لم يتم تحديد موعد لانتهاء المحاكمة.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هي صاحبة كتاب كيف تقتلين زوجك ، و نكون وضحنا لكم من تكون صاحبة الكتاب ، و أنها متهمة بقتل زوجها.