من هي امل فتاة البراجيل وقصتها ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن هوية الطفلة أمل ، و التي ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي باسمها ، و ذلك بعدما وقعت ضحية الاعتداء الجنسي عليها من قبل أحد أقاربها، ولمعرفة من هي امل فتاة البراجيل وقصتها، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

فتاة البراجيل

من هي امل فتاة البراجيل وقصتها ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخبر مقتل فتاة تدعى أمل ، حيث هزت قصتها جمهورية مصر العربية ، و الوطن العربي بأكمله   و ذلك بعدما قتلت أمل علي يد أحد أقاربها ” ابن عمتها ” و ذلك بعد محاولته القيام باغتصابها ، حيث أنه لم ينجح بفعل ذلك ، ليقوم بعد ذلك بقتلها بطريقة بشعة ، و كانت هذه الحادثة قد وقعت في شهر فبراير الماضي من هذا العام .

اقرأ أيضا: فيديو.. مقتل طفلين على يد والدتهم في الأردن

أخر التطورات في قضية فتاة البراجيل

كشفت العديد من التحقيقات التي جرت في نيابة شمال الجيزة  العديد من التطورات في هذه القضية و هي كما يلي

  • قال الشخص المتهم و الذي تم القبض عليه سابقا ما يلي: «كانت عاجباني، وقررت أعمل معاها علاقة جنسية».
  • صدمت أمل بما حاول ابن عمتها فعله ، لكنها بدأت بمحاولة الدفاع عن نفسها ، و بدأت بالصراخ لطلب المساعدة ، و الاستعانة بأي أحد.
  • قام المتهم بتهديد الفتاة بذبحها بالسكين.
  • أجبر المتهم الفتاة على القيام بخلع كافة ثيابها.
  • انتبه المتهم إلى رجوع شقيق الفتاة إلى المنزل ، و ذلك من خلال متابعته لكاميرات المراقبة المتواجدة في المنزل.
  • فرحت الفتاة بقدوم شقيقها ، لعلها ظنت نفسها ستنجو من هذا الشخص المجرم .
  • بدأت الفتاة بالصراخ ، و المناداة باسم شقيقها ، و لكن مع أول صرخة أطلقت من الفتاة ، كان المتهم قد وجه لها ضربة سكين .
  • استقرت السكين في جسد الفتاة .
  • حيث قام المتهم بنحر رقبة الفتاة الصغيرة.

أقوال المتهم في القضية

خلال متابعة أحداث القضية ، و بعد أن تم القبض على المتهم ، و خلال التحقيقات قال المتهم ما يلي :

 «كان في سكينة ثانية وأنا عارف إنها حامية لأني كنت دابح بيها قبل كده عجل لما بنوا البيت، فروحت سبت السكينة التلمه اللي معايا، وأخدت السكينة ديه، وهي بردوا لسه ماسكها تحت دراعي ودخلت بيها تاني على الأوضة الثانية بتاعت أبوها وأمها وروحت سايبها من تحت دراعي واحدة واحدة ومسكتها من رأسها بإيدي الشمال وبإيدي الثانية اليمين ذبحتها ورمتها على السرير، وبعدت عنها لقيتها بتشاور لي بإيدها وبتطلع صوت زي صوت العجل لما بيذبح ولسه عايشة، فأنا قولت عشان هي كده بتموت وهتتعذب، فرجعت ثاني ودبحتها كويس لحد نص الرقبة وتأكدت إن العرق بتاع الدم انقطع».

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و الذي كان بعنوان من هي امل فتاة البراجيل وقصتها.