من هو بدر عوض المطيري ويكيبيديا ، هنالك الكثير من الشخصيات المهمة والبارزة في المملكة العربية السعودية ومنهم بدر عوض المطيري وهو من السعودية وينتحر الى عائله المطيري العائلة الكبيرة التي تعد من العائلات المهمة في دول الخليج العربي سنتعرف على ابرز المعلومات الشخصية عن بدر المطيري من خلال موقع الجنينة وسنتحدث في السطور التالية عن هذا الموضوع.

من هو بدر المطيري ويكيبيديا

يعتبر بدر المطيري احد ابرز الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية يقيم في محافظه الخرج في السعودية وهو من عائله المطيري من ابرز العائلات الشهيرة في دول الخليج العربي وعرف بدر عوض انه محب للسيارات وكان يحب التفحيط والتشحيط في شوارع الخرج وتم القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمده عشر سنوات بسبب هذه الافعال الطائشه التي تؤثر تأثيرا سلبيا على المواطنين.

بدر عوض السيرة الذاتية

هو الشاب السعودي من محافظه الخرج من عائله المطيري سنبين لكم بعض المعلومات الشخصية عنه من خلال سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: بدر عوض المطيري.
  • اللقب: الكنج الملك..
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الإقامة: محافظة الخرج في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • هوايته: سائق سيارات وتغحيط
  • الديانة: الإسلامية.
  • العائلة: آل المطيري.

ما هي قضيه بدر عوض المطيري

يبحث الكثير من المحبين بالشاب السعودي بدر عوض المطيري في التعرف على قضيته حول الحكم بالسجن عليه حيث انه اتهم بإزهاق الأرواح وبسبب افعاله بتفحيط بالسيارة في احد الشوارع الخرج الخرج، وحُكم عليه بالسجن عشر سنوات ثم خُففت عقوبته. إلى سبع سنوات ، لكنه ظل مسجونًا لست سنوات فقط. صدر في عام 2017.

فيديوهات الكنق بدر عوض

يرغب الكثير من محبي سباق السيارات والتفحيط في مشاهده فيديوهات سباق السيارات للشاب السعودي بدر عوض حيث انه يقدم عرض جميل من التفحيط في السيارات في شوارع الخارج في السعودية ويمكنكم متابعه احد فيديوهات على منصة اليوتيوب والذي حصل على نسبه عالية وكبيرة من المشاهدات ووصلت الى اكثر من مليون مشاهده ويمكنكم متابعه هذا الفيديو من خلال الرابط من هنا.

تويتر بدر عوض المطيري

يبحث الكثير من المواطنين في محافظه الخرج في السعودية في التعرف ومتابعه حساب توتير للشاب السعودي بدر المطيري حيث انه يمتلك حساب توتير الكثير من الشخصيات منذ انضم الى منصة لتوتير عام 2017 بعد ان خرج من الاعتقال يمكنكم متابعة حسابه على التويتر من هنا.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على مجموعه من المعلومات عن بدر عوض المطيري وعن سيرته الذاتيه وحول الحكم عليه بالسجن لسبع سنوات من خلال اعماله الطائشه والمتهوره.