من هو ايمن رشوان ويكيبيديا وزوجته ، لاقى إسم المذيع المصري أيمن رشوان رواجاً على منصات التواصل الإجتماعي بعد انتشار خبر عن زواجه من الإعلامية العراقية منى عراقي سنتعرف إلى هذا المذيع من خلال موقعنا الجنينه و سنتعرف الى زوجته منى عراقي.

من هو ايمن رشوان ويكيبيديا

هو إعلامي مصري و مذيع على أحد القنوات المصرية صاحب شعبية و جمهورية واسعة على مستوى جمهورية مصر العربية و العالم العربي صاحب برنامج “الناس الحلوة”.

يقدمه على قناه مصرية و في الأيام الأخيرة أعلنت المذيع المصري أيمن رشوان عن علاقته بالاعلامية منى عراقي و ذلك من خلال ظهورهما في حفل الزفاف الإعلامية “سالي عبد السلام” حيث انتبهت إليهما أضواء الكاميرات و خرجت إلى العالم كثير من الشائعات التي تقول في عن زواجهما في السر .

منى عراقي – السيرة الذاتية

الإعلامية و المذيعة منى عراقي هي من أحد أبرز الوجوه على قناة النهار الفضائية المصرية و هي من مواليد عام 1978 خريجة بكالوريوس من كلية التجارة في جامعه القاهرة و ذلك عام 1991 ولكنها لم تجد متعتها في تعليمها ، فتحولت إلى الإعلام.

بدايه دخولها في مجال الإعلام كان مع فضائية النهار في عام 2018 م و كان لها العديد من المساهمات الإعلامية في القنوات الفضائية المصرية و أول برنامج تلفزيوني مصري كان على قناه المحور و كان عنوانه انتباه و قدمت برنامج المستخبي على قناة القاهرة و الناس.

الإعلان عن زواج أيمن رشوان و منى عراقي

كان إعلان زواج كل  من الثنائي أيمن رشوان و منى عراقي على مواقع التواصل الإجتماعي ( السوشيال ميديا) و كان ذلك عبر بوست على الفيسبوك قامت بنشره الإعلامية منى عراقي و قالت: لم اكن أنوي الإعلان عن الزواج لولا إنتشار الخبر بشكل كبير “.

و أعربت في ذلك أن ارتباطها بأيمن رشوان كان منذ فترة و لكن لأسباب الخاصة لكل منهما لم يتم الإعلان عن الزواج بشكل رسمي ، و كان الخبر كمفاجأة لمحبيهم متابعي كل من الإعلاميان و الصحفيان أيمن رشوان و مناع عراقي.

مرات زواج منى عراقي

كانت الإعلامية منى عراقي متزوجة مرتين في و لها ابن و ابنة و أبناء من زوجها الأول و لها إبنة تدعى صابرين من زوج آخر و تبلغ من العمر 25 عام و هي تعيش حالياً في كنف أبيها في الخليج و ابنها الآخر يعيش في ألمانيا.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو ايمن رشوان ويكيبيديا وزوجته و ذكرنا فيه زواج أيمن رشوان من منى عراقي و كيف كان زواجها في السر و ذلك على امل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا ،دمتم هود