من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا ، مرحبًا بكم في مقال جديد و على الساحة الفنية مع ملحن شاب برز اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وسامته ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى وليد سامي و السيرة الذاتية له.

من هو الملحن وليد سامي ويكيبيديا

ملحن و موسيقار مصري اسمه وليد سامي المصري ،من مواليد عام 1987 م ، يبلغ من العمر 35 عام ولد في مدينة القاهرة و هو مسلم  نشأ ضمن عائلة شهيرة بالفن و الغناء.

و هي من العائلات الغنية ماديًا حيث كان يميل  منذ الطفولة إلى الموسيقى و اشتهر في ميدان الموسيقى و الغناء و هو أيضاً مخرج و مؤلف أغاني و لديه العديد من الأغاني المشهورة التي ألفها من أجل المطربين و المشاهير على الساحة الغنائية و الأغنية البارزة له اغنية مسلسل برنسيس التي كانت ذو ات ضجا إعلامية كبيرة.

من هي خطيبة الملحن وليد سامي

احتفل الملحن وليد سامي بخطوبته على الفنانة إلهام عبد البديع و ذلك اختارت  يوم عيد الحب لإعلان الخطوبة  في جو عائلي و كان المعازيم فقط من الأهل و الأصدقاء.

و كانت قد أعلنت عن خطوبتها  في يوم الحب و لكن لم تقوم بتحديد موعد الزفاف و قامت بعمل جلسه تصوير برفقة خطيبها وليد سامي و كان القائم على جلسة التصوير الخاصة بهما المصور أحمد حجاج .

و قدمت هذه الفنانة في وقت لاحق إلهام عبد البديع بإهداء أغنية مش منجول  بعد نجاح قصة “ما زال البصمة” لمسلسل “ما عدني” التي كانت تعرض على قناه دي ام سي و حققت نجاح كبير.

إلهام عبد البديع السيرة الذاتية

هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1990م ، تبلغ من العمر 31 عام ، ولدت لأم و أب مصريين الجنسية و هي من الممثلين الشباب البارعين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية و نالت شهرة كبيرة على مستوى جمهورية مصر العربية.

و هي من أصحاب المشاركات على خشبة المسرح المصري و كانت لها العديد من الأعمال الدرامية على صعيد المسلسلات و الأفلام و أصبحت ذات نجاح لها و خبر شهرتها في الفترة الأخيرة بسبب عقد خطوبتها على الملحن وليد سامي.

حيث تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور حفل خطوبتها على الملحن وليد سامي و هي ترتدي فستان أحمر اللون.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو الملحن وليد سامي ويكيبيدياو تعرفنا على الملحن وسيرته الذاتية و اسرته و خطوبته على الها عبظ البديع ،و السيرة الذاتية لخطيبة وليد سامي ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.