من هو المشهور ابو سن؟، يعد أبو سن واحد من الشخصيات الشهيرة في عالم التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو المشهور ابو سن؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  كيف دخل “أبو سن” عالم التواصل الاجتماعي و قصة الإستضافة بمسرح المدينة.

من هو المشهور ابو سن؟

يعد أبو سن واحد من اشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي، وفي واحدة من اللقاء معه ثام بالتعريف عن نفسه وقال: “اسمي “أبو سن”، وعمري 20 عاماً، وأنا من مواليد الرياض 1418 .ويضيف “أبو سن” أن الرماية والرسم هواياته المفضلة، وأن الفراغ كان له نصيب الأسد في ظهوري على مواقع التواصل بشكل مكثف، ما جعلني من أشهر رواد مواقع التواصل العرب، بالإضافة أن لـ”السن” الأمامية لدي عاملا مهما، ما دفع أصدقاء الواقع الإفتراضي لكي يلقبوني بهذا الاسم، معتبرا أن مصدر شهرته برنامج “يو ناو”، والطابع الكوميدي.

كيف دخل “أبو سن” عالم التواصل الإجتماعي

حيث في المقابل التلفزيونية مع أبو سن ، ذكر كيف كانت بداية دخوله الى عالم السوشيال ميديا ، حيث انه قال “بعد خروجي من المستشفى نتيجة عملية أسياخ في قدمي، جلست في المنزل لفترة من الزمن، فاكتشفت برنامجا اسمه “يو ناو”، فبدأت أمام الناس بصورة كوميدية، عندها بدأ المتابعون بدعمي، ثم رويداً رويداً دخلت عالم الشهرة مع ماجد ثم كرستينا، لقد كنت 22 ساعة في حال من الحزن، وساعتين من الفرح والكوميديا أمام الكاميرا. وحاولت أن أخرج بمظهر يسعد المجتمع، لكن كثيرين حاولوا أن يحولوا ظهوري كشخص سيئ.

قصة الإستضافة بمسرح المدينة

 قال: “حقيقةً كان هنالك تضليل للإعلام والمجتمع في هذا الحدث، نعم اعترف للمرّة الأولى أن ما جرى كان حقيقياً، وصورتي التي وضعت في إعلان المهرجان كانت بموافقتي. اتصل بي أحد منسقي المهرجان وقال إنه يريد استضافتي في المسرح، وطلب موافقتي في نشر الصّور في المسرح مقابل مبلغ معيّن من المال، واتفقنا على ذلك، عندها فوجئت بوصول الأمر إلى تويتر وتحوله إلى ترند، وبين ليلة وضحاها تحول كلام إدارة المسرح ونفت تواصلها معي أو نشر صور لي. حاولت التّواصل معهم، لكنّهم قاموا بحجب رقمي عن واتساب ولم يردّوا على اتصالي بهم”. ، ومؤهّلي العلمي ثانوية عامة تخصّص شرعي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو المشهور ابو سن؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  كيف دخل “أبو سن” عالم التواصل الاجتماعي و قصة الإستضافة بمسرح المدينة.