من هو اللاعب بلال الخنوس ويكيبيديا، أكد بلال خنوس النجم اللاعب المرتفع في سماء الكرة المغربية، اللاعب المحترف في صفوف نادي جينك البلجيكي سعادته باللعب باللون الأسود، على رغم الإغراءات التي وصلته حتى يمثل منتخب بلجيكا، ودقق لاعب المنتخب الأولمبي المغربي الذي شاهد آخر معسكر للأسود الشهر الفائت، في هذا الحوار مع  على بأنه يحلم بان يحقق أهداف عالية رفقة المنتخب المغربي، بينما توقع أن ترتقي توليفة المدير الفني وليد الكراكي في مونديال قطر.

اللاعب العربي الجديد بلال الخنوس

استطاع نجم فريق جينك البلجيكي اللاعب الشهير بلال الخنوس، من لفت الأنظار مع ابتداء هذا الموسم في منافسات الدوري البلجيكي، بعدما تمكن اللاعب المغربي الفوز وتقديم عمل فني وبدني جعل الكثير من وسائل الإعلام البلجيكية تشيد به وبالمؤهلات التي تخصه.

وفي قول العربي الجديد الثلاثاء، بحيث أكد اللاعب بلال الخنوس ان سبب تألقه هذا الموسم، موضحاً أنه حرص منذ وقت على أن يكون هذا الموسم مستثنى بالنسبة له في دولة بلجيكا، وفي هذا السياق تحدث قائلاً: قبل وقوع الدوري البلجيكي، قررت مع ذاتي أن يكون هذا الموسم مستثنى بالنسبة لي، ومن وقت انضمامي للفريق الأول لفريق جينك، كنت أحرص على ضرورة التألق والفوز، كي امشي على نهج لاعبين كبار مروا من هذا النادي، مثل اللاعب إدين ها زارد والحارس كورتا”.

من هو اللاعب بلال الخنوس ويكيبيديا

وأشار بلال صاحب الذي يبلغ من العمر 18 سنة، فيما يخص اختياره اللعب للمغرب على حساب اللعب لبلجيكا، وما أثاره من ضجة في وسائل الإعلام في مدينة المغرب وبلجيكا كل على حدا، بحيث قال لقد لبيت نداء القلب، واخترت اللعب مع المغرب على حساب اللعب مع بلجيكا، وأنا سعيد بهذا الاختيار، زملائي واسرتي في بلجيكا والمغرب كانوا مبسوطين لاختياري ان امثل المنتخب المغربي، فرغم الضغط الذي عانيت منه مؤخراً، إلا أنني على قناعة تامة بأن اللعب مع المنتخب المغربي، سيكون في صالحي، أنا مبسوط بالخطوة التي تقدمت عليها، وإن عدت للخلف سأختار اللعب لبلدي الأصلي.

وفي سياق الحديث، أكد بلال الخنوس، أنه معجب بثنائي في داخل صفوف أسود الأطلس وأضاف الى ذلك ان داخل المنتخب المغربي أنا معجب باللاعبين حكيم زيات وسفيان بوقال، بحيث اعتبرتهم معاً هم مثلي الأعلى، وعلى المستوى الأوروبي اعد البرتغالي رونالدو ظاهرة كروية.

مميزات اللاعب الشهير بلال الخنوس

من بين الصفات التي وضعت بصمتها واضحة في المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي بلال الخنوس لأقل من 20 عام على حساب طاجكستان، بسداسية على أرضية الملاعب العرب، اللاعب بلال الخنوس الذي استقطب اللاعب فتجي جمال من جينك البلجيكي.

لاعب بإمكانيات تقنية محترمة ومتألقة، ساهم في خلق الكثير من الفرص للمنتخب المغربي، ستجعل كل الأنظار تلتفت إليه في المباريات القادمة، شأنه شأن وبغافر لاعب أيندهوفن، الذي سيكون واحدا من الأشخاص المراهن عليها للفوز رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العرب.

وفي ختام مقالنا هذا من هو اللاعب بلال الخنوس ويكيبيديا، ولقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، وتحدثنا أيضا عن ابرز المعلومات التي تخص عذا اللاعب الشهير بلال الخنوس، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.