من هو اصغر قاتل في العالم القصة كاملة، حيث العديد من الناس يقومون بالبحث عن من يكون اصغر قاتل في العالم، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر من هو اصغر قاتل في العالم القصة كاملة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من قصة اصغر قاتل في العالم و انتحار اصغر قاتل في العالم.

من هو اصغر قاتل في العالم

اصغر قاتل في العالم هو الطفل الهندى “أمارجيت سادا” الذي سجلدرقما قياسا كأصغر قاتل فى العالم، عقب ان قام بارتكاب ثلاث جرائم قتل منهم ابن عمه وشقيقته، وهو يبلغ من العمر ثمانية سنين، وكان لم يكتف فقط بالقتل، ولكنه كان رغم صغر سنه يتفنن فى طريقة التخلص من ضحاياه.

أمارجيت سادا من مواليد عام 1985، حيث عانى من عقدة نفسية فى اعوام عمره القليلة بسبب إجبار ابويه على ترك التعليم، فكان حاقد على الأطفال الذين فى عمره وهم يذهبون الى المدرسة، مما أدى الى جعله يكرهم وينتقم من الأطفال تلك، بالإضافة الى معاملة ابويه له السيئة والاعتداء عليه بالضرب، بسبب انه مصاب بتبول لا إرادى، مما أدى الى زيادة العقدة النفسية عنده، التى بسبب تركه للمدرسة يعاني منه.

قصة اصغر قاتل في العالم

أمارجيت سادا بذا جريمته الأولى، وهو في عمر الثامنة عقب ان قام عقدل النية على قتل اخته التي تبلغ من العمر ست أشهر، حيث قام باخذ اخته الرضيعة الى مكان بعيد وقام بقتلها شنقاً والمجرم الصغير لم يكتفي بذلك، بل قام بضربها على رأسها بقطعة معدنية من اجل ان يتاكد من وفاتها .

في حين كان الجميع مشغولون باختفاء الطفلة الرضيعة، أمارجيت سادا كان يخطط لثاني جرائمه، عقب ان أدمن قتل الأطفال بسبب كرهه لهم، وانتقاما لطفولته السيئة، حيث اختياره وقع هذه المرة على ابن عمه، الطفل الذى يبلغ من العمر تسعة أشهر، حيث الطفل الضحية استدرج وقام بالقائه فى بحيرة نائية من غير أن يشعر به أي شخص.

فى ثالث جريمة والتي كانت الأخيرة “أمارجيت سادا” قرر أن يختار ضحيتة الجديدة من خارج العائلة، ولكن ليس بعيدا عن محيط عيشه، فهى الطفلة “كورما” التي هي جارته، ولكن عند رجوعه لبيته والده لاحظا أن يده ملطخة بالدماء، وعندما قاما بسؤاله عن سبب الدماء تلك “أمارجيت” انهار واعترف بجميع جرائمه، ولم يبد ندما على ذلك.

انتحار اصغر قاتل في العالم

تم القيام بنقل “أمارجيت سادا” إلى المستشفى، فابوه لم يصدق ما قام ابنه بذكره حيث رغب في التأكد من صحة قواه العقلية، ولكن “أمارجيت سادا” قرر أن يقوم بانهاء حياته، من غير أن يخبر أي شخص بالأسباب التى دفعته الى ارتكاب عمليات القتل هذه حيث قام بإلقاء نفسه من النافذة وانتحر.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هو اصغر قاتل في العالم القصة كاملة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من قصة اصغر قاتل في العالم و انتحار اصغر قاتل في العالم.