من هو اصغر طيار في العالم السيرة الذاتية ويكيبيديا: القيادة ليست مثل الوظائف الأخرى من حيث أنها تتطلب مستوى عالٍ من الصعوبة والدقة والمسؤولية للتعامل مع ضغوط العمل ، يتطلب الأمر شخصًا يتمتع ببناء قوي وصحة ممتازة يمكنه العمل بنشاط ويقظة وإصدار أحكام شجاعة وواثقة في ظروف الطوارئ ، وسيتم توضيح الحقائق الأكثر أهمية حول أصغر طيار في العالم من خلال موقعنا الجنينة.

من هو اصغر طيار في العالم السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماك روثر فورد ، أصغر طيار في العالم ، يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط. كان قادرًا على الطيران عبر 52 دولة منتشرة عبر خمس قارات ، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله ترافيس لودو في عام 2023 ، طار بمفرده من بلغاريا على متن طائرة سمك القرش خفيفة الوزن وسهلة التعامل ، لتحقيق رغبته في طفولته في أن يكون أصغر طيار ، شقيقته التي جاءت قبله ، ألهمته وأتمت رحلتها في يناير 2023 ، رغم أنها تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا.

من هو ماك روثر فورد

ماك روثر فورد ، الذي تصدّر عناوين الأخبار عندما حقق رقماً قياسياً عالمياً للطيران عبر 52 دولة في سن 16 ، وُلد في عائلة من الطيارين ، حيث يعمل والده ووالدته كطيارين ، وبدأ حماسه للطيران كطيار طفل ، أصبح الآن طيارًا بلجيكيًا بريطانيًا ، بعد أن تأهل للحصول على رخصة طيار في عام 2020 بعد أن بدأ الطيران في سن السابعة ، وهكذا طار لساعات مع والده في الجو ، وأصبح الجو المكان الذي حلم بقضاءه. وقته في الطيران والاستمتاع بموهبة قيادة الطائرات.

اقرأ أيضا…. من هي والدة كيليان مبابي

رحلة ماك روثر فورد بالطائرة

ادعى ماك روثر فورد أن ICDsoft ، شركة استضافة الويب زودته بطائرته ، ودعمته في رحلته ، وتبنى فكرته في التفاصيل التي كشف عنها حول رحلته حول العالم أثناء تشغيل طائرة Shark ، وأضاف أن الرحلة ستبدأ من بلغاريا في مدينة صوفيا وستمتد من ثلاثة إلى خمسة أشهر حسب الأحوال الجوية. سوف يعبر خط الاستواء عدة مرات ، ويمر عبر 52 دولة قبل أن يعود إلى بلغاريا ، وفقًا لروثر فورد ، ستبدأ الجولة في صوفيا ، بلغاريا ، ثم تستمر عبر إيطاليا وإفريقيا والهند والصين ، قبل أن تنتهي في كوريا الجنوبية واليونان ، ثم يسافر إلى ألاسكا ويطير على طول السواحل الغربية للولايات المتحدة والمكسيك وكندا ، ثم يعبر المحيط الأطلسي ، ويهبط في أيسلندا والمملكة المتحدة ، قبل أن يعود إلى صوفيا ، بلغاريا ، لإكمال مغامرته.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو اصغر طيار في العالم السيرة الذاتية ويكيبيديا ، وتعرفنا ايضا على من هو ماك روثرفورد ، ورحلة ماك روثر فورد بالطائرة ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد نال اعجابكم ، دمتم بالف خير وسعادة.