محتوى حساس .. فيديو القبض على المتحرش الكبير بالسن ، يوجد حاليًا اتجاه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter حول قيام المتحرشين المسنين بمضايقة الخادمات العاملات ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول قصة المتحرش الكبير باسن

قصة القبض على المتحرش الكبير بالسن

حيث تداول هذا الخبر في موقع تويتر الذي يستدمه الكثير في المملكة العربية السعودية ، في رأينا الشخص الذي يتم التحرش بالفتاه من كبير في السن ، الإجراء غير مناسب للمشاهدة ، والنصيحة غير مناسبة ، وكثير من مستخدمي تويتر قاموا بتغريد أن الشرطة ألقت القبض عليه ، وجميعهم غاضبون من انتشار الفيديو المنشور على تويتر  ، غضب مستخدمو تويتر وطالبوا من خلاله بالعقوبة القصوى.

ردود افعل على هشتاق المتحرش الكبير بالسن

ويطالب مستخدمو تويتر بالكشف عن حقيقة انتشار مقطع فيديو لرجل كبير متحرش بخادمة ، صورته بهاتفها ، لكن لم يتضح من الفيديو تاريخ أو مكان الحادث.

وسنقوم بسرد لكم بعض التعليقات التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول القبض على المتحرشين ، وذلك على النحو التالي:

  • حيث علق احد الاشخاص قائلاً : “مثل هذا من يقف وراء ترندات العفة وتكريم المرأة وتشويه الحركات النسوية وعدم تقنين أنظمة تحميها. صمت الشيوخ، أصوات صراصير الحقول تدوي في حساباتهم. اذا اردتم معرفة الصدمة الحقيقية اسألوهم بينكم وليس أمام الناس برأي الشرع في مثل هذا التصرف”.
  • وايضاً قالت احدى الفتيات ” تعبنا نفسيًا اليوم بما يكفي قتل واغتصاب وتعدي على عاملة فقيرة محتاجة حدتها الظروف على العمل عنده لا منعه كبر سنه ولا أي أخلاقيات تربى والمؤكد ربى عليها ولا حول ولا قوة إلا بالله ” .
  • وتابع احد المغردين قوله ” أرهب شيء بالقيم الحديثة أن مهما بلغ ضعفك وقوة من ظلمك عندك طريقة ما تأخذ بحقك.. فيه سلبيات كثير ترتبت على السستم الحديث هذا بس في مثل هذا الموضوع الإيجابيات تبرد الكبد. ” .
  • #القبض_على_المتحرش_الكبير_بالسن كانت تقدر تضربه وتدافع عن نفسها بس وش بيكون الرد :عامله تعتدي على مُسن بالضرب وراح تدواله الصحف والقنوات وتعاقب اشد العقوبات من المؤسف ان الضحيه تضطر انهاتوثق بالتصوري عشان يصدقونها

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول محتوى حساس .. فيديو القبض على المتحرش الكبير بالسن.