مباراه الاهلي والزمالك اليوم الساعه كم ، ديري القاهرة من أقوى المباريات المصرية التي تقعد في الدوري ، و هي تحتل قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى المحلى المصري ، و هي تقارب الكلاسيكو في التشجيع ،و عبر الجنينة سنتعرف على موعد المباراة و كافة التفاصيل حول اللقاء الكروي الذي يجمع قطبي رياضة كرة القدم المصرية.

مباراة الأهلى و الزمالك

سيلتقي مناخب الزمالك بنظيره الأهلى في منافسات الدوري المصري الممتاز و هي في الجولة رقم 14في المنافسة على البطولة و من المعزم أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي ، و كل من الفريقين في سعي حثيث من أجل الحصول على ثلاث نقاط من أجل البقاء في قمة و صدارة جدول الدوري للحصول على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للعام 2023/2023 م.

مباراه الاهلي والزمالك اليوم الساعه كم

اليوم السبت 21 يناير 2023 م ، في تمام الساعة الثامنة و النصف بتوقيت القاهرة و الساعة التاسعة و النصف بتوقيت السعودية ، ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة ديري القاهرة ، في الدوري المصري الممتاز في منافسة قوية لاحتلال الصدارة في المنافسة علي اللقب ، و ستكون قناة اون تايم سبوري هي الناقلة لاحداث المباراة و هي بشكل مجاني و مفتوح و من الجدير بالذكر أنها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك في الدوري المصري

هو حامل اللقب في أخر موسمين من الدوري الممتاز و في سعي من أجل احتلال اللقب للمرة الثالثة على التوالي ، و خاصة بعد النتائج الغير جيدة التي كانت له في اخر مبارياته ، و كذلك فشله في التأهل للمنافسات على كأس مصر في عام 2023/2023 م ، حيث خسر المباراة في ركلات الترجيح أمام نادي بيراميدز خلال النصف النهائي.

نادي الأهلي في الدوري المصري

لم يكن هذا الأداء المتوقع من فريق النادي الاهلي في مباريات الدوري المصري ، حيث تعادل سلبيا مع النادي المصري ، و خسر نقطتين و ذلك في مجاولته لاستعادة لقب الدوري ، و أما على صعيد الخسارة فهو لم يخسر أي مباراة خلال الدوري المصري و هو في كافة استعداده للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم و خاصة بأنه المتصدر لجدول الدوري برصيد 31 نقطة.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مباراه الاهلي والزمالك اليوم الساعه كم، تعرفنا على موعد المباراة و كل من نادي الزمالك و نادي الاهلي و القناة الناقلة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.