من هو قاتل فتاة مجمع الزرقاء , انتشرت قضية وفاة فتاة مجمع الزرقاء في الكثير من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي .

من هو قاتل فتاة مجمع الزرقاء

تُعرف المرأة التي توفيت في مجمع حي زاوية الوفاء بالزرقاء بلقب “فتاة الزرقاء”.

تبلغ من العمر 22 عام ، متزوجة ، وتبلغ من العمر ثمانية أشهر مع الحمل ولم تكشف وسائل الإعلام الأردنية المحلية عن اسم الفتاة أو عائلتها عندما أبلغت عن العثور عليها ميتة في قضية قتل ممنهج بدلاً من ذلك ، ركزوا على تفاصيل الجريمة وموقع مسرحها.

ومن الجدير بالذكر أن والدة الموتى توجهت إلى وسائل الإعلام للدفاع عن حقوق عائلتها ، قائلة إنهم لن يكونوا راضين عن الانتقام على أساس العشائر أو المناطق.

قصة الفتاة

تُعرف المرأة التي توفيت في مجمع حي زاوية الوفاء بالزرقاء بلقب “فتاة الزرقاء” تبلغ من العمر 22 عام ، متزوجة ، وتبلغ من العمر ثمانية أشهر مع الحمل.

ولم تكشف وسائل الإعلام الأردنية المحلية عن اسم الفتاة أو عائلتها عندما أبلغت عن العثور عليها ميتة في قضية قتل ممنهج.

بدلاً من ذلك ، ركزوا على تفاصيل الجريمة وموقع مسرحها ومن الجدير بالذكر أن والدة الموتى توجهت إلى وسائل الإعلام للدفاع عن حقوق عائلتها قائلة إنهم لن يكونوا راضين عن الانتقام على أساس العشائر أو المناطق.

تداول عدد من وسائل الإعلام الأردنية نبأ مقتل شاب لعشرين عاماً في مجمع الزرقاء , وبعد إجراء التحقيقات ، بدأت الشرطة الأردنية في البحث عن الجاني في أحد مخازن المحافظة , مر يوم الاثنين ، ولكن تم الإبلاغ عن الحدث للتو هذا الصباح وقع الحدث في الثامنة مساء , خاصة في ظل الوفيات الأخيرة التي حدثت في الدول العربية والشوارع الأردنية والعربية.]

هوية قاتل فتاة الزرقاء

قاتل فتاة الزرقاء لم يتم التعرف عليه بعد لم يفصح الأمن الجنائي عن اسم المجرم أو جنسيته ومع ذلك ، فإن الأخبار الشائعة في الشارع هي أن القاتل سباك وليس قريب الضحية.

ضرب الضحية على رأسها بمطرقة مما تسبب في تمزق في جمجمتها وتلف في الدماغ يشار إلى أن الجاني عثر عليه من قبل الأمن الجنائي بعد ساعات من ارتكاب الجريمة وأن الجاني سلم نفسه للشرطة بعد اعترافه بجرائمه.

وقال مسؤولون أمنيون في المملكة الأردنية الهاشمية إنهم تمكنوا من التعرف على القاتل عن طريق الجو , قال آخر من تحدث إليها إن الفتاة توفيت جراء نزيف عنيف ناتج عن عدة طعنات , بالإضافة إلى تمزق الرئتين

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالفتاة التي قتلت اليوم في مجمع الزرقاء وهوية القاتل , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .