ما هي الحالة الصحية للفنان صلاح رمزي، في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي.

ما هي الحالة الصحية للفنان صلاح رمزي

يظهر رمزي في التسجيل الصوتي لشريحة الصوت، “للأسف البيئة غير مستقرة وخطيرة، حالياً أنا في مستشفى، أرجوكم الدعاء له جميعاً، لأن ليس لدي أي تأثير على الأطباء ، أرجو ألا تشجعوني إلا من خلال دعائكم له، وقالت زوجة شريف رمزي ، الفنانة ريهام أيمن ، في رسالة تطلب الصلاة من أجلها: “أحسن وأجمل قلب يعني صلاح رمزي ، يشفيك الله ، أسرع وقت اللورد أمين، أريد الدعاء له بالشفاء العاجل”.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

من هو صلاح رمزي ويكيبيديا

فيما يلي سنذكر لكم كافة المعلومات المتاحة عن حياة صلاح رمزي ويكيبيديا التي يتساءل عنها العديد من الناس عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خصوصا في موقع تويتر وفيس بوك والتي سنذكرها في الصورة التالية:

  • صلاح محمد حسن رمزي هو شقيق الفنان شريف رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي
  • هو الذي ساهم في العديد من الأعمال المتميزة أبرزها، The Dealer فيلم عام 2010 من إخراج أحمد صالح وبطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم ومنة فضالي
  • في العالم العربي ، حقق المسلسل التلفزيوني 2017 نصيبي وقسمتي 2 نجاحًا هائلاً، تضمنت حلقات البرنامج 9 وحكايات الـ 45 عن العلاقات بين النساء وصعوباتها مع الرجال ، وتركزت أحداث العمل على قضايا المرأة.

زينة توجه رسالة للمنتج صلاح رمزي

لا يزال صلاح رمزي، نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي ، يتلقى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة بعد دخوله في غيبوبة، بحسب تصريحات شقيقه الفنان شريف رمزي، دفع ذلك الفنانة زينة للصلاة من أجلها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، وحثت زينة متابعيها على الدعاء من أجل المنتج، عندما شارك صلاح رمزي لقطة من لقائهما الأول باستخدام وظيفة “القصة” في تطبيق “Instagram” ، أشارت إلى صلاح رمزي كأحد أصدقائها المقربين وقالت إن صداقتها مع عائلة حسن رمزي كانت دليلاً على حسن شخصيته.

تطورات حالة صلاح رمزي

وبحسب التسجيل الصوتي لشريف رمزي ، “للأسف ، لا يزال الوضع خطيرًا وخطيرًا ، ويتلقى حاليًا رعاية طبية ، وأرجو من الجميع الدعاء له لأنه لا يوجد شيء يمكننا أو الأطباء القيام به للمساعدة. إلا بالصلاة “.

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع.