ما هو سبب وفاة طفل في القطيف، صار نبا وفاة طفل في محافظة القطيف اختناقاً في حافلة المدرسية نباً منتشراُ و رائجاً من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  من هو الطفل الذي توفي في القطيف، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة طفل في القطيف، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم  قصة وفاة طفل في القطيف، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

من هو الطفل الذي توفي في القطيف

إن الطفل حسن هاشم علوي الشعلة هو الطفل الذي توفي في القطيف، يبلغ من العمر خمس سنين، سعودي الجنسية، الطفل حسن هشام علوي يعد أصغر اخ من بين بنتين وثلاثة أبناء، وهذا ما قام اب الطفل حسن بتاكيده بشكل رسمي، حيث قام باضافة أن ولده حسن لم يعاني من أي مرض في السابق، و وفاته كانت بمثابة صدمة كبيرة لاسرته.

سبب وفاة طفل في القطيف

طفل القطيف بحي الشويكة توفى بسبب الاختناق عقب ان تم نسيانه في حافلة المدرسة، حيث اب الطفل اليوم ذكر في لقاء له أنه تم التواصل معه من قبل المشرفين في المدرسة بأنه لم يحضر الطفل حسن اليوم إلى المدرسة، مما أدى الى أثارت دهشة والد الطفل، وجعله يشكك في حديث المشرفين؛ مما جعلهم يقومون بالاعتراف بانهم عثروا على الطفل حسن في حافلة المدرسة متوفي بسبب الاختناق عقب ان تم نسيانه من قبل المشرفة التي كانت مريضة اليوم ذلك.

قصة وفاة طفل في القطيف

أب الطفل حسن هاشم علوي قال التحدث عن وفاة ولده عقب ان تم نسيانه في حافلة المدرسة، حيث ذكر إنه قام بتلقي اتصالاً من سائق الباص يؤكد فيه ان الطفل حسن لم يحضر إلى المدرسة مما أدى الى جعل ولد حسن يشكك بحديثهم لانه قام بتوصيله بنفسه إلى حافلة المدرسة، عقب ذلك سائق الحافلة قام بالاعتراف أنه الطفل حسن تم نسيانه نائماً في الباص طول اليوم الدراسي، وتم نقله إلى واحد من المستوصفات، ولكن الطفل كان وقتها قد فارق الحياة.

توفي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات اختناقا بعد أن تركه سائق حافلة في حافلة خاصة مستأجرة في محافظة القطيف شرقي البلاد ظهر اليوم الأحد.

وأوضح الناطق باسم التعليم بالمنطقة الشرقية ، سعيد البهاس ، لـ “السابق” أن سبب الحالة نسيان سائق الحافلة الخاصة المستأجرة ، حيث لم يتسن تحديد ما إذا كان هناك طلاب في السيارة.

وقال باجاس إن مديرية التعليم بالمقاطعة الشرقية تخضع لإشراف المدير العام للتعليم. ووجه سامي العتيبي بتشكيل مجموعة عمل لزيارة المدارس ومتابعة الإجراءات الحالية لمثل هذه الحالات.

وعبر البهاص عن تعازي أسرة تعليم الشرقية بأسرها ، وعن حزنهم العميق لوفاة طفلهم حسن ، داعيًا المغفرة من الله ورحمة الله ، وملهمًا أهله وأقاربه بالصبر ، والهدوء ، وربط قلوبهم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  من هو الطفل الذي توفي في القطيف، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة طفل في القطيف، كما اننا لقد فمنا بذكر لكم  قصة وفاة طفل في القطيف.