ما سبب حريق مستشفى السنغال ومصرع 11 رضيعا ، حيث في يوم الاربعاء التي يوافق تاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو في عام 2023 م نشر خبر حريق مستشفى السنغال ومصرع احدى عشر رضيعاً ، فما سبب هذا الحريق ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نتطرق الى ما سبب حريق مستشفى السنغال ومصرع 11 رضيعا، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

ما سبب حريق مستشفى السنغال ومصرع 11 رضيعا

حيث في مستشفى في السنغال توفى ما يزيد عن احدى عشر رضيع بسبب حريق في المستشفى، وهذا حسب ما تم الإعلان عنه في تغريدة على تويتر قام الرئيس ماكي سال بنشرها، و قال عبد الله ضيوف سار وزير الصحة من جهته “وفقا للتحقيقات الأولية، تسبب ماس كهربائي في اندلاع الحريق”.

وأيضا قال الرئيس ماكي سال السنغالي الأربعاء إن احدى عشر رضيعا توفوا في حريق في مستشفى إقليمي في بلدة تيواون التي تبعد مسافة ما يقارب 120 كيلومترا شرقي العاصمة دكار بقسم حديثي الولادة بالتحديد .

وقام سال بالنشر في تغريدة على تويتر “علمت للتو بالنبأ المؤلم والمروع لوفاة 11 رضيعا في الحريق الذي نشب في قسم الأطفال حديثي الولادة في مستشفى… عبد العزيز سه دباغ في تيواون”، و سال لم يكشف، وهو في أنجولا في زيارة رسمية، مزيدا من التفاصيل عن الحريق.

وعبد الله ضيوف سار وزير الصحة افاد للقناة التلفزيونية الخاصة “تي إف إم” “وفقا للتحقيقات الأولية، تسبب ماس كهربائي في اندلاع الحريق”، سار تابع ، الموجود في جنيف من اجل المشاركة في اجتماعات جمعية الصحة العالمية، إنه سوف يقطع الرحلة ويرجع إلى السنغال مباشرة.

وديمبا ديوب سي قال رئيس بلدية تيواون، وهي من المدن المقدسة في السنغال ومركز للنقل، إن أفراد الإطفاء و الشرطة ما زالو في المستشفى، لكنه لم يقوم بتقديم مزيدا من التفاصيل.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر ما سبب حريق مستشفى السنغال ومصرع 11 رضيعا حيث قال عبد الله ضيوف سار وزير الصحة من جهته “وفقا للتحقيقات الأولية، تسبب ماس كهربائي في اندلاع الحريق”.