ما سبب تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي العالمية بخبر تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما يبحث الكثير من الأشخاص عن ما سبب تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على ذلك .

ما سبب تحطيم الدراجات النارية في نيويورك

حيث ضجت المنصات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية و خاصةً في نيويورك ، بتحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، كما و تداول نشطاء الموامق بفيديو يوضح  يوثق تحطيم ما يقرب من 100 دراجة نارية بواسطة جرافة ثقيلة ، في حي بروكلين بنيويورك عالمية ، مما أثار الكثير من الضجة حيث طالب الكثير من الأشخاص بمحتسبة الفاعل .

تفاصيل تحطيم الدراجات في امريكا

و فيما يلي نذكر لكم تفاصيل تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تحطيم ما يقرب من 100 دراجة نارية بواسطة جرافة ثقيلة في بروكلين بنيويورك.
  • حيث كشف مقطع الفيديو المتداول جرافة ثقيلة ، في حي بروكلين بنيويورك ، تركض على عدد كبير من الدراجات النارية التي كانت مكدسة بانتظام بجانب بعضها البعض .
  • كما و تمشي فوقها حتى تحطمت أجساد الدراجات الحديدية.
  • فيما وصف رئيس بلدية الحي ، في كلمة له خلال مقطع الفيديو ، الدراجات النارية بأنها خطر على سكان الحي. لذلك تم تحطيمهم جميعًا.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة فتاة في مديرية يريم اثر قفزها من حافلة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما سبب تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي العالمية بخبر تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما يبحث الكثير من الأشخاص عن ما سبب تحطيم الدراجات النارية في نيويورك ، كما أننا عرضنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع .