بالفيديو .. تفاصيل هوشه سكربت بين الشليهيب وغسان الشهراني حيث أظهر مقطع فيديو مضاربة بين الشليهيب وغسان الشهراني ما سبب ذلك بانتقادات واسعة من الجمهور على الشليهيب وغسان الشهراني وتصدرهما أحاديث السوشيال ميديا بعد الفيديو.

برنامج سكربت

من أشهر البرامج التلفزيونية التي أنتجتها قناة الواقع الفضائية برنامج سكربت ، الذي نال شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية. تهدف كل حلقة إلى تغطية موضوع متميز وجديد ، مثل الصلاة والأيتام وغيرها. يعرض البرنامج على قناة الواقع الفضائية وهي قناة تلفزيونية سعودية تركز على إعطاء المشاهدين برامج صادقة ومباشرة وجميلة لقياس مشاعرهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من البرامج الهادفة.

تردد قناة الواقع الفضائية

يعد تردد قناة الواقع السعودي نايل سات 2023 من أكثر الترددات رواجًا في الوقت الحالي بسبب الاهتمام بالقناة وانتشارها والطلب الكبير على المشتركين. هذه القناة هي واحدة من أكثر القنوات السعودية شهرة والتي جذبت الاهتمام مؤخرًا لما تقدمه. تقدم القناة بثًا مباشرًا يتم عرضه على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواد الإعلامية الفريدة والمميزة التي تشمل كلاً من البرامج الثقافية والترفيهية.

التردد : 10727
ومعامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 7/8
الاستقطاب : افقي .

بعض ردود الناس على هوشه سكربت

عبر كثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لما حدث داخل البرنامج , لهذا وجه نشطاء السوشيل ميديا انتقادات كبيرة.

 

  1. اليوم حفلة وربي الله يسعدهم على كثر ماضحكونا لاقذلة مسعود ولا ركضة سلطان ولا تكسير الشليهيب ولا مطاردتهم لبعض وف الاخير مقلب اخ ياغنبت سلطان ومسعود على فزعتهم وتعبهم وهم يركضون وراهم هههههههههههههههههههههههههه
  2. قسم بالله انكم مالكم داعي تبون القناة تقفل؟ على ايش تسوون ترند؟ ولا بس فضاوه كذا ما افهم تقدرون تغردون بتاق سكربت ماله داعي تسوون تاق وتطلعونه ترند قسم بالله انكم مبزره واذا قفلت القناه لا تقولون ليه انتم السبب واذا قفلت بدعي عليكم لان حتى الاطفال مايسوون كذا !
  3. كيف نفهم الجيران اننا مبسوطين بالهوشه واننا لنا ٣٧ يوم ننتظر هاللحظة واخر شيء طلع مقلب ومبسوطين ع تمثيلهم بعد ونتمنى الهوشه الجايه ماتكون مقلب
  4. الحين سؤال للي ينتقدون الفئة اللي تتابع هالبرامج انت شكو؟ هل احد تهجم على اهتماماتك يوم تشترك بنتفلكس او تتابع مباريات خلو الناس تتفرج للي يبون
  5. برامج بايخة اتمنى تنتهي هالموضة الي معلقين على من ايام ستار اكاديمي كلها فاشلة و مضيعة للوقت و يحاولون يسوون اي شي عشان يصيرون ترند في تويتر في انهم يخلون اثنين يتهاوشون ولا ننسى طبعاً يوم اعلنو عن وفاة والده المتسابق بس عشان يصيرون ترند

في ختام المقال كنا قد ذكرنا ووفرنا لكم معلومات عن برنامج سكربت وعن القناة العارضة للبرنامج والتردد الخاص بها كما ذكرنا لكم ردود بعض الناس على مواقع التواصل بعد هوشه الشليهيب وغسان الشهراني والى اللقاء في مقالات جديدة.