ما اضافه تشواميني لريال مدريد حتى الان , لعب اللاعب الدولي الفرنسي المنتقل حديثاً لنادي ريال مدريد تشواميني لاعب خط الوسط المنتقل من نادي موناكو الفرنسي عدة مباريات ودية مع ريال مدريد وشارك بعدداً قليلاً من المباريات وهناك عدداً من النقاط التي لاحظناها حول فائدته لنادي ريال مدريد .

ما اضافه تشواميني لريال مدريد حتى الان

كان الظهور الأول لأوريلين تشواميني أحد أكثر الأحداث المنتظرة بفارغ الصبر في جولة ريال مدريد المستمرة قبل الموسم في الولايات المتحدة لعب تشواميني 106 دقيقة خلال أول ثلاث مباريات له ضد برشلونة ، كلوب أمريكا ، ويوفنتوس فاز ريال مدريد أخيرًا بمباراة في مباراته الأخيرة قبل الموسم ضد يوفنتوس ، ووضع تشواميني ، بأدائه المبكر ، علامات على العديد من المربعات التي كان يتوقعها.

  • كان للفحص الدفاعي لتشواميني في أول مباراتين ضد برشلونة ونادي أمريكا سمة مشتركة.
  • حاول التحرك أفقيًا عبر الملعب بقدر ما يستطيع لمقابلة حامل الكرة أو الكرة القادمة عموديًا سواء كان ذلك عن طريق التصميم (من كارلو أنشيلوتي) .
  • أو أكثر من تحرك غريزي من تشواميني ، سيكون من المثير متابعة المباريات القليلة القادمة فيما يلي ثلاث حالات من هذا القبيل.

تشواميني ضد يوفنتوس

ضد يوفنتوس ، شارك تشواميني في إجراءات دفاعية بالقرب من منطقة الجزاء وأحيانًا داخل منطقة الجزاء كانت ضرورة الانخراط في الدفاع الانتقالي أقل في هذه اللعبة ، مقارنةً بالاثنين الأولين.

مقاومة الضغط والانتقال إلى الفضا , تشومني شخصية هادئة في الاستحواذ كان ريال مدريد يعاني من مشاكل طويلة الأمد مع عدم كون كاسيميرو منفذ تمريرات قابل للتطبيق في مرحلة البناء الأولى لسنوات أولاً ، يجلب تشواميني مقاومة الضغط في هذا الصدد ، وثانيًا ، يسمح للاعبي خط الوسط الداخليين بالبقاء مستيقظين أثناء عمله كمحور وحيد فيما يلي ثلاث حالات لتوضيح كيف أن تشواميني هو وجود موثوق به من محور واحد ، في أعماق نصفه وكيف أنه هادئ لتفادي الضغط:

ولكن هذه مجرد مهارته في التعامل مع الكرة بعيدًا عن الكرة ، شوهد وهو يتحرك على الفور إلى جيوب المساحة ويجعل نفسه منفذًا للتمرير بعد تدوير الكرة التسلسل .

بعض مميزاته

كان أحد الأشياء الحاسمة من تقرير الكشافة لتشواميني قبل انضمامه إلى مدريد هو تقدمه بالكرة العمودية أمام برشلونة ، لم نشهد الكثير من ذلك بكل إنصاف ، كانت هذه أول مباراة له مع النادي وكان من الجيد تمامًا أن تكون أكثر تحفظًا من المعتاد أمام كلوب أمريكا ، رأينا المزيد من تمريرات تشواميني لأنه كان أكثر شجاعة بلمساته لقد لعب على مستوى أعلى قليلاً في الملعب ضد كلوب أمريكا ولكن في المباراة النهائية للتحضير للموسم الجديد ، تم دفعه مرة أخرى قليلاً إلى الوراء.

العلامات المبكرة جيدة سأمنحه 7/10 في المباريات الثلاث الأولى على الرغم من أن إمكاناته هي لاعب 9/10 (على الأقل) أمام تشواميني موسم ضخم لقد أثار إعجاب النادي بالفعل بحالته البدنية التي لا تشوبها شائبة وهو يكتسب زخماً تدريجياً لتنفيذ مهاراته الرائعة على أرض الملعب.

ما اضافه تشواميني لريال مدريد حتى الان , لعب تشواميني القليل من الدقائق مع نادي ريال مدريد الإسباني حتى الان وهناك بعض الأمور الفنية التي تبينت بأن اللاعب مفيد للنادي .