ماذا قال إيلون ماسك عن محكمة جوني ديب وآمبر ،إذ بدأ محبي آمبر هيرد بالتساؤل عما قاله إيلون ماسك، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على ما قاله.

إيلون ماسك عن محكمة جوني ديب وآمبر

إذ تداول رواد موقع تيك توك فيديو “مفبرك ” يشمل شهادة الملياردير إيلون ماسك بقضية جوني ديب وآمبر هيرد، وفي الفيديو ظهر إيلون ماسك مع شهود القضية عندما ألقى عليه محامي آمبر هيرد أسئلته.

بالفيديو المنسوب إلى إيلون ظهر فية بمظهر العاشق الولهان، الذي يقول عن حبيبته السابقة آمبر هيرد إنها شقراء جميلة، وكانت تفضي له في مشاكلها الزوجية مع زوجها السابق جوني ديب. 

واتي بالفيديو، أن ماسك بدأ مواعدة آمبر بعد انتهاء علاقتها مع جوني، وكان خده يحمل علامة قبلة من آمبر في أحدى الصور التي تم التقاطها لهما معاً.

وانتهى الفيديو أن إيلون قام في شراء تويتر خصيصًا لأجل آمبر، بسبب حبه لها، وكان قد وعد بأن يمسح اي تغريدة مسيئة كٌتبت عنها على منصة السوشيال ميديا لأنه يحبها.

من هو إيلون ماسك 

إيلون ماسك رجل أعمال ومستثمر واقتصادي أوربي وقد بلغ من العمر خمسين سنة، إذ ولد سنة 1971م بجنوب أفريقيا، واصوله من كندا، والجدير بالذكر أنه يعمل كمهندس وكمُخترع وفيزيائي أيضًا، وعمل في تأسيس عشرات الشركات مثل شركة سبيس إكس، وباي بال،وتيسلا، وسولار سيتي، والجدير أن إيلون ماسك أغنى رجال العالم، إذ وصلت قيمة ثروته سنة 2023 بثلاثمئة وعشرون مليار دولار أمريكي، وإيلون من صغره وهو كثير الذكاء، يتمتع بعدة مهارات، إذ قام بتعليم نفسه بنفسة من برامج الحاسوب وهو بالثانية عشر من عمره، وعندما بلغ السابعة عشر أرسله والده لموطنه الأصلي كندا حتى يكمل دراسته الجامعية بجامعة كوينز، ولم يدم إيلون في داخلها سوى سنتين، إذ قام في الانتقال لجامعة بنسلفانيا ليدرس الفيزياء والاقتصاد، ليحصل بعدها على درجة الدكتوراه بما يخص الفيزياء التطبيقية وعلوم المواد من جامعة ستانفورد، ولدى إيلون عقل اقتصادي فيزيائي شديد الذكاء، إذ يخص الاستثمار والاقتصاد وريادة الأعمال. 

تصريح إيلون ماسك الأخير بشأن منصة تويتر

إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة تسلا وبعض الشركات العالمية الأخرى خلال منصّة تويتر عبر متحدثاً:

“تويتر أصبح لنا”.

وفق ما صدر من أخبار عاجلة على الفضائيات العربية، بالإضافة أعلن إيلون أنه عمل على تأمين نحو 46,5 مليار دولار لإكمال الصفقة، لجانب أنه ينوي عمل عرض مباشر لكل مساعدي تويتر حتى يقوم كل مساعد منهم ببيع أسهمه مباشرًة لإيلون، إذ أنه يهدف للسيطرة على هذه المنصّة، إنما اللوائح الخاصة في إجراء الحبة السامة تُعارض امتلاك إيلون لهذه المنصة في الكامل معبرين عن أنه لا يحق أن يملك سوى 15% من أسهم المنصة، والجدير أنه يمتلك الآن نحو  9.2% من قيمة الأسهم. 

أقرأ أيضًا: نتيجة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد النهائية

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “ماذا قال إيلون ماسك عن محكمة جوني ديب وآمبر”، حيث تعرفنا على إيلون ماسك، نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.