قعيد المجد وش قبيلته، من بن قبائل السعودية التي اديها أقوى القبائل العربية القديمة عريقة النسب مثل قحطان وعنزة والعتيبي، وقد ساهم تطبيق سناب شات على معرفة العديد من أبناء القبائل الموهوبين مثل قعيد المجد الذي يشكل شخصية مهمة في الكوميديا المثيرة برغم صغر سنه، إذ شكل سناب منصته الأولى ومنها انطلق للنشر من خلال تيك توك برغم إيقاف حسابه الرسمي بعد اتهاماته وفي موقع الجنينة سنتعرف على قعيد المجد وش قبيلته، ومن هو قعيد المجد السيرة الذاتية.

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو ناشط اجتماعي الجنسية سعودي، ومن المؤثرين من خلال سناب شات وتيك توك، وقد ولد سنة 2001م، وأنهى قعيد دراسته المدرسية في السعودية لكن لم يعلن عن تخصصه الجامعي، اشاره اهتمامه في مجال الشهرة والمرح مع أصدقاءه مثل سارة مهند وناصر، في نشر مقاطع فيديو كوميدية النكهة وهو سبب شهرته.

السيرة الذاتية قعيد المجد

قد حقق قعيد المجد شهرة ضخمة عبر مواقع السوشيال ميديا، أثر مقاطع الفيديو الكوميدية التي يشاركها و سنبين أهم المعلومات عنه:
الاسم الحقيقي: يزيد المطيري.
اسم الشهرة: قعيد المجد.
محل الميلاد: جدة.
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
تاريخ الولادة: 2001م.
العمل : ناشط اجتماعي.
الجنسية: سعودي الجنسية.
الديانة والاعتقاد: الإسلام.
الحالة الإجتماعية: أعزب.
اللغة: اللغة العربية.

قعيد المجد وش قبيلته

يعود نسب عائلة قعيد المجد لقبيلة المطيري، فهي من القبائل العريقة الأصل في السعودية والتي لا زالت تحافظ على قوة عاداتها وتقاليدها البدوية القبلية ومن بعض عاداتها: عدم خروج الشباب عن سنن القبيلة التي تحافظ على قوتها واحترامها، وهو ما حرص قعيد على الحديث عنه عبر مقاطع الفيديو رغم فكاهته لكنه لا يخالف تقاليد القبيلة.

كم عمر قعيد المجد الحقيقي

وقد بلغ عمر قعيد المجد 21 سنة فهو من مواليد 2001م، وأكد عمره عبر حديث لمتابعيه عن طريق بث مباشر بحساب قعيد عبر التيك توك عندما تم نشر تصاميم عن علاقة حب تجمعه في الناشطة ميثا، ليؤكد أنه بأول العشرين من عمره وهي سيدة كبيرة ولا يمكن أن تنشأ بينهم غير علاقة صداقة.

ما سبب شهرة قعيد المجد

الفيديو الذي كان سبب بشهرة قعيد المجد هو عندما كان يتحدث عن زواجه باستضافة أحد مشاهير التيك توك، وعبره قال إنه لن يتزوج إلا ووالده يتزوج معه ويزفان بنفس القصر ما سبب استغراب المضيف والمتابعين الذين أصابتهم هستيرية ضحك بينما قامت أمه من خلال حديثه في رمي مقعد بلاستيكي على قعيد غضباً منه.

سناب شات قعيد المجد الرسمي

يمتلك قعيد المجد حسابات رسمية خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل تيك توك قعيد المجد و سنابه الذي يشارك من خلاله بثه المباشر ومسابقاته إذ كانت شهرته منذ سنة 2016م أثر مقاطعة الكوميدية أما عن حساب تيك توك قعيد فقد تم إيقافه، حيث يتابعه الملايين على حسابه و لمتابعة سناب شات قعيد المجد الرسمي “من هنا“.

اقرأ أيضًا: البقوم وش يرجعون ؟.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “قعيد المجد وش قبيلته”، حيث تعرفنا على قبيلة قعيد المجد وهي قبيلة المطيري، وسبب شهرته، وعمره الحقيقي، وهو من مشاهير سناب شات السعوديين، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.