فيديو : وفاة نسمة زعزوع في حادث أليم ، خيمت أجواء من الحزن والصدمة على أسرة وأصدقاء الصحفية المصرية نسمة زعزوع التي وافتها المنية فجأة أمس نتيجة حادث تعرضت لها على طريق السويس وتحديداً من كمين 109 ، حيث انتشر خبر وفاتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي و قام أصدقائها بطلب الدعاء و المغفرة لها.

وفاة نسمة زعزوع في حادث أليم

توفيت الشابة نسمة زعزوع  و التي تعمل كمخرجة وهي تحمل الجنسية المصرية ، في حادث سير مأساوي أمس الخميس على طريق السويس في القاهرة ،و كانت أسرة وأصدقاء المخرجة نسمة زعزوع في حالة صدمة شديدة ، حيث انتشر خبر الوفاة من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب أن نشرت واحدة من الصفحات صورة لبطاقتها ، إلى جانب صور من حادث السيارة لمحاولة للوصول إلى عائلتها ، وكتب مدير الصفحة تعليقًا على الصورة: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، حادث على طريق السويس – القاهرة وموت السيدة نسمة وعائلتها لم يتم الاتصال معها بعد”.

شاهد أيضاً : فيديو unomidias مقتل الرجل الاسباني كامل “بشع” تويتر

من هي نسمة زعزوع؟

تعد نسمة زعزوع شابة مصرية تعمل بالمجال الإعلام منذ 2014 ، درست بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر ، ثم غادرتها فجأة درست في جامعة ويست لندن ، ودرست كذلك في إحدى مدارس لندن في مجال الإعلام لمدة عامين من 2014 إلى 2016 ، ، قامت ببدأ العمل  بمجلة الشباب TeenStuff ، قبل أن يتم انتقال الى العمل في “كلماتنا” و كما قامت بالعمل في جريدة “الوطن” في التصوير بالفيديو ، وبعدها قامت بالعمل محاضرة بجامعة MSA في مجال الأفلام الوثائقية ورواية القصص ، و و اشتغلت في مجال صناعة الأفلام والإخراج والتصوير.

و يذكر إلى أن المخرجة نسمة زعزوع ؛ تعمل في مجال الإعلام وصناعة الأفلام منذ حوالي 11 عامًا ، وحصلت على درجة الماجستير في الإخراج السينمائي من MET Film School في جامعة غرب لندن و لديها حوالي 6 أفلام روائية قصيرة كتبها وأخرجتها ، و 8 أفلام وثائقية ،ومن أهم أفلام نسمة زعزوع ؛ فيلم نسائي ، حصدت جائزة أفضل فيلم في المهرجان القومي للسينما المصرية ، وشاركت في العديد من المهرجانات منها مهرجان بي بي سي للفيلم العربي في لندن ، وركن الفيلم القصير بمهرجان كان السينمائي، كما ألقت محاضرات في ورش صناعة الأفلام ، بما في ذلك ورشة صناعة الأفلام الوثائقية في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

نعى أصدقاء نسمة زعزوع لها على فيسبوك

في ساعة متأخرة من مساء أمس ، تحول موقع فيسبوك إلى كتاب عزاء لنسمة ، حيث أن الحادث الذي تعرضت له كان بمثابة صدمة ، وقام شخص بنشر بطاقتها الشخصية وذكر أنها توفيت في حادث مأساوي على طريق السويس ، ونشر صورة لسيارتها المحطمة أسفل عربة نقل أخرى ، وسأل معارفه إلى سرعة الحضور لأنه فشل في فتح هاتفها المحمول باستخدام بصمة الإصبع.

بمجرد انتشار الخبر ، بدأ الأصدقاء والعائلة في نعيها، كما كتب أحدهم: “لا قوة ولا قوة إلا بالله”، وقال آخر مضيفاً: “كنت علي بالي من كام يوم ياحبيبتي نسمة كانت حرفياً من أحسن الناس صديقة ومعلمة اشتغلنا مع بعض وأخدت على إيدها كورس في صناعة القصة التليفزيونية ”، وتابعت أخرى:“ عظيمة مهنياً وسط أساتذة كبار رغم صغر سنها نسمة كانت مدعمة ومشجعه وبتدي كل واحد حقة طموحة وجدعة مش عارفة أقول في حقك أيه ولا أيه.. صدمة حقيقي صدمة في أمان الله يا حبيبتي في الجنة ونعيمها يا رب “. وذكر آخر: “صدمة الله يرحمك ويصبر على أحبائك .. وفاة الزميلة نسمة في حادث على طريق السويس”.

الى هنا نختم مقالنا الذي عرضنا فيه فيديو : وفاة نسمة زعزوع في حادث أليم، كما تتطرقنا لخبر وفاتها و من هي نسمة زعزوع و نعي اصدقائها لها على فيسبوك.