كيف اشترى ايلون ماسك تويتر ، على الرغم من المخاوف ، فقد استحوذ الرئيس التنفيذي لمجموعة Tesla Group Elon Musk بنجاح على منصة التواصل الاجتماعي العملاقة Twitter ، حسبما ذكرت الشركة في بيان يوم الاثنين ، و توصل ماسك إلى اتفاق مع مجلس إدارة تويتر للاستحواذ على المنصة مقابل 54.20 دولارًا للسهم الواحد ، و بذلك تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي 44 مليار دولار و في مقالنا هذا عبر موقع الجنينة سوف نتعرف أكثر كيف اشترى ايلون ماسك توتير.

بكم اشترى ايلون ماسك تويتر

عرض الملياردير Elon Musk شراء Twitter مقابل 54.2 دولارًا للسهم الواحد ، و بعد أيام فقط من إعلانه عن شراء 9.2٪ من أسهم Twitter ، مما يجعله أكبر مساهم في الشركة ، كانت هناك أيضًا شائعات عن انضمام Musk إلى مجلس إدارة Twitter ، لكنه رفض وارتفع السهم الآن بأكثر من 10 ٪ في التداول قبل الولايات المتحدة ، عند 45.85 دولارًا حاليًا ، كتب Elon Musk أيضًا خطابًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، بريت تايلور ، تم تسريبه في ملف الأوراق المالية ، بالمحتوى التالي: حاجة المجتمع لحركة ديمقراطية فاعلة ، لكن منذ أن استثمرت ، أدركت أن الأعمال التجارية لن تزدهر ، و لن يخدم هذه الحاجة الاجتماعية في شكلها الحالي ، يجب أن يصبح Twitter شركة خاصة.

وفقًا لذلك ، أعرض 100٪ نقدًا على Twitter مقابل 54.20 دولارًا لكل سهم ، و 54٪ مكافأة في اليوم الذي أبدأ فيه الاستثمار في Twitter و 38٪ مكافأة في يوم استثماري علنا ، كما و عرضي هو العرض النهائي والأفضل ، وإذا لم يتم قبوله ، فسيتعين علي إعادة تقييم موقعي كمتعاون ، تويتر أداة قوية و واعدة ، سأساعده على اغتنام كل فرصة تأتي في  طريقه.

تويتر لن تتخلى عن الإعلانات بسهولة

في غضون ذلك ، قال الخبير الاقتصادي غريغوري فولوخين إن تويتر لن يكون قادرًا على إزالة الإعلانات كما اقترح ماسك ، لأنه يتعين عليه سداد القروض التي مُنحت لتمويل عملية الشراء الأخيرة.

مع نظرة وول ستريت ، التي تتطلب غالبًا نتائج فورية ، غالبًا ما تكافح الشركات للمضي قدمًا لأنها ليست بالضرورة مؤهلة لاختبار المنتجات. منتج جديد.

لا يُطلب من الشركة غير المدرجة إصدار نتائج ربع سنوية والامتثال لمتطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ، ولا يبحث Elon Musk عن أرباح قصيرة الأجل ، كما هو. أظهر لشركة Tesla أو SpaceX أو الشركات الأخرى القدرة على الحكم.

 

و نصل إلى هنا لنهاية مقالنا بعنوان كيف اشترى ايلون ماسك تويتر ، ونكون وضحنا لكم في مقالنا هذا أن ايلون ماسك قد اشترى توتير ب 44 مليار دورلا ، كما وضحنا كيف تمت عملية الشراء ، و أيضا بينا لكم أن توتير لن تتخلى عن الاعلانات بسهولة.