فضيحة شركة بالنسياغا، يوجد العديد من شركات ملابس وأزياء ظهرت بكل قوة في الساحة، وتعد شركة بالنسياغا واحدة من هذه الشركات التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وفي السطور الاتية من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فضيحة شركة بالنسياغا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من فضيحة شركة بالنسياغا كاملة و فيديو فضيحة بلنسياقا.

فضيحة شركة بالنسياغا

واخد من الإعلانات في الحملة اظهر أطفال يقومون بحمل “أكياس الدب القطيفة” للعلامة التجارية بالنسياغا، وفي ما يلي سوف تقوم بذكر لكم تفاصيل هذا الإعلان:

  • حيث ان الدببة مرتدية ملابس العبودية ، في حين تم اصدار إعلان آخر من اجل الترويج لحقيبة يدها
  •  تم الاشاراج على وثائق المحكمة إلى قضايا المحكمة العليا بشأن المواد الإباحية للأطفال.
  • بالنسياغا قامت باصدار اعتذارًا عن الجدل حول قصتها على  انستقرام يوم الثلاثاء.
  • الشركة قامت بكتابة نعتذر بصدق عن أي إهانة ربما تكون حملتنا أثناء العطلة قد تسببت فيها، لم يكن من المفترض أن تظهر حقائب الدب القطيفة مع الأطفال في الحملة هذه.
  • فيما يتعلق بعرض وثائق المحكمة في حملتها ، قالت العلامة التجارية للأزياء إنها تتخذ إجراءات قانونية ضد “الأطراف المسؤولة.
  • قامت دار الأزياء بالمشاركة في بيان اخر على تطبيق إنستغرام ، في يوم الإثنين ، قالت فيه إنها تدين إساءة معاملة الأطفال وليس لديها نية “لإدراجها في روايتنا”.

فضيحة شركة بالنسياغا كاملة

منذ عام 2015 م عندما صار المدير الرسمي لـ بالنسياغا هو ديمانا، صارت العلامة التجارية ذات الطوابق مثيرة للجدل، في الغالي يكون عن قصد إعادة صنع حقيبة التسوق من ايكيا التي سعرها يبلغ 99 سنتًا كسلعة فاخرة ، ووضع الكعب على كروكس. والقيام ببيع أحذية رياضية مدمرة مقابل 1850 دولارًا ، و كيم كارداشيان يتم ارتدائها في جورب أسود من الرأس إلى أخمص القدمين.

فيديو فضيحة بلنسياقا

تم تداول الإعلان في الأسبوع الماضي ، حيث يتضمن صفحة من قضية المحكمة العليا على الإنترنت، لكن  في الوقت ذاتها الذي تم فيه نشر حملة أخرى من بالنسياغا لم تقوم شركة North Six   بانتاجها والتي ظهرت فيها أطفال يقومون بحمل أكياس على شكل دب ويلبسون زي العبودية، ولهذا السبب اشتعلت عاصفة نارية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث المنتقدون قالوا إن الإعلانات تطبيع إساءة معاملة الأطفال، لكن في يوم الأحد قالت إن حملة الدبدوب أدت الى جعل كيم كردشيان نجمة الواقع التي تحولت إلى رائدة الأعمال إلى إعادة تقييم علاقتها مع بالينسياغا .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فضيحة شركة بالنسياغا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من فضيحة شركة بالنسياغا كاملة و فيديو فضيحة بلنسياقا.