• طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج ، يلجأ كثيرون إلى عمليات تهكير الحسابات و اختراقها بهدف التجسس على الغير أو معرفة مع من يتواصلون أو بهدف الحصول على الحساب من موقعنا الجنينة سنتعرف إلى اختراق الانستقرام

طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج

إختراق الانستغرام في هذه الطريقة يعتمد على إستخدام هاتف الشخص التي تنوي إختراق الانستغرام الخاص به ، أولا يجب علينا اختراق الحاسوب كان يتمكن من الوصول إلى حساب الانستغرام الخاص بهذا الشخص.

و عملية إختراق الهاتف لها عدة طرق منها : عن طريق شبكة الواي فاي  من خلال عنوان الاي بي(IP)  أو ثغرات من خلال شبكة الواي فاي عن طريق استعمال “التروجاونت” و هي عبارة عن سيرفر صغير يتم إرساله لجهاز الضحية و من مجرد أن يقوم هذا الشخص أو الشخص الآخر بالضغط على السيرفر  سيتم اختراق جهازه.

بالتالي ستكون الفرصة متاحة لكم من الدخول إلى جهازه و معرفة حساباته و حساب في الانستغرام الخاص به عن طريق برنامج “keylogger”  الذي يعمل على إظهار كافة كلمات السر.

طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج

عن طريق نظام خاص في الأمن و الحماية المعلوماتية و اختبار الاختراقات و الهجمات المتوقعة و هو يدعى “كالي لينوكس” و أي هكر في العالم يعتمد بدرجة الأولى على هذا البرنامج لأنه يمتلك الرتبة الأفضل من الأنظمة الحماية و الاختراق و يتم استخدامه بشكل كبير في شبكات الواي فاي و للحصول على نظام هناك خطوات يجب عليك أن تقوم بها منها:

  • حذف الويندوز الخاص بك.
  • استبداله بنظام كالي لينوكس.
  • تثبيته في حاسوب وهمي بنظام virtuallbox.
  • القيام بتثبيت النظام داخل نظام الويندوز الخاص بك بشكل عادي.

و هذه الطريقة مشهورة و رائجة كثيرة على. موقع اليوتيوب في الشرح التعليمي عنها ، و تعلم من خلاله طرق ايقاع الضحية و اختراق حساباته إما عن شبكة الواي فاي او ثغرات متواجدة داخل أنظمة الويندوز.

كيف تحمي جهازك من اختراق كالي لينوكس

أغلب الأحيان يتم الاعتماد على شبكات الواي فاي في الاختراق ، و عليك ان تكون حريص في تعلم حماية شبكتك من الإختراق ، و إذا كنت تتعامل نع هكر محترف في برنامج كالي لينوكس ، فعلى الغالب حساباتك في مهب الريح.

حيث يعتمد البرنامج بشكل رئيسي على تسجل كل كلمة تقوم بكتابتها على جهاز الضحية ، أي أن الجهاز المراد اختراقه لو قامه صاحبه بتنزيل برنامج فإنه ستأتي إخطار للهكر و يقوم البرنامج بحفظها في ملفات و من ضمنها تكون كلمات السر و المواقع التي قام بتصفحها.

اختراق برنامج الانستقرام عبر الصفحات المزورة

توجد غالبية كبيرة من الناس لا تعلم و ليس لها أي دراية عن الصفحات المزورة أو الوهمية ، التي يمكن من خلالها اختراق حساب الانتسقرام بشكل سهل وبسيط و هي طريقة يعتمد عليها المبتدئين كثيرًا في بداية تعلم الاختراق ، و لكن تحتاج هذه الطريقة إلى فتح الحساب من المتصفح و ليس التطبيق.

تهكير إنستغرام الآيفون و الأندرويد

عند التصفح العادي لأي برنامج أو موقع ،فإنه يأتيك برامج يتم الترويج لها في اليوتيوب و الستور بلاي ، و هي عبارة عن مجموعة من التطبيقات او الألعاب حيث تقوم أغلبها بإختراق الانستغرام ، و الغالب عليها يكون هدفها ربح المال و لكنها تحوي برامج خبيثة يتم وضعها فوق التطبيقات.

هنالك العديد من الخيارات لاختراق حسابات الانتسجرام إما لشخص معين أو بشكل عشوائي و هي عبر مواقع  تهتم ببرامج الأطفال ، كونها من الأساس يتم وضعها لمراقبة الاطفال من قبل آباءهم كونهم يكونوا في حالة تعرض لاشياء غير جيدة عبر الانترنت.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج و قمنا بذكر مجموعة برامج للتهكير و طريقة عملها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود