شوف : فيديو الرجل الاسباني unomidias تيلجرام ، فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias , يُظهر مقطع فيديو نُشر على منصات التواصل الاجتماعي مقتل إسبان unomidias com br imagens Fortes عملية إعدام مروعة أصيب فيها رجل عدة مرات في رأسه وتركه أعمى. في الصورة التي التقطها المجرمون أنفسهم ، الضحية جالس على الأرض وبندقية موجهة نحوه. لا يزال الرجل يحاول تبرير نفسه بعدم قتل الناس ، لكن هذا لا ينجح. بدون دفاع ، يعدم المجرمون الضحايا وينتهي بهم الأمر في فيلم رعب. من خلال هذا المقال على موقع الجنينة نتطرق إلى فيديو مقتل الرجل الإسباني أونوميدياس.

شاهد: فيديو الرجل الاسباني unomidias

وكشف بالفيديو أن رجلاً قتل إسبانيًا برصاصة في رأسه. أثار الفيديو الكثير من التساؤلات والجدل ، حتى أن بعض الأشخاص بحثوا عن الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. أزال العديد من النشطاء الفيديو من حساباتهم الشخصية لأسباب أمنية ، لكن بعض المواقع احتفظت به.

وأثار مقطع الفيديو ، الذي نُشر على منصة التواصل الاجتماعي ، الكثير من الجدل ، حيث نشره البعض على صفحته الرسمية ، إلى جانب مقطع مرعب قتل فيه رجل برصاصة شاب إسباني. رأس. وازدادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية لكشف هوية القتيل الإسباني ، مما يظهر الشاب المقتول في سن 25 عامًا تقريبًا ، عقب نشر الفيديو.

فيديو وفاة الرجل الاسباني unomidias كامل تويتر

يبدو أن شخصًا ما يقترب من الرجل في السترة الخضراء الجالس على الأسفلت وينظر إلى كاميرا المصور. لا نعرف ما إذا كان خوفًا مهددًا أم نظرة أمنية ، مع العلم أن المجرمين والشرطة لم يكشفوا بعد عن عواقب هذه الجريمة اللاإنسانية.

بعد ذلك اقترب المجرمون من الضحية وأطلقوا النار على الرجل البالغ من العمر 25 عامًا في رأسه خمسة بلا هوادة حتى خرجت عيناه من موقعهما بتعبير تقشعر له الأبدان ، وفقًا للشرطة ، وأصبحت المقاطع أفلامًا. حدث مرعب. حتى أفلام الرعب لا يمكنها تصوير هذا المشهد لأنه قبيح.

فيديو وفاة الرجل الاسباني unomidias .. التفاصيل الكاملة

كانت برتغالية ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، في منطقة شمال ماناوس تسمى موتورات ، والتي يبدو أنها منطقة مافيا ومليئة بالجريمة. يظهر الفيديو أنه حدث في شارع مليء بالمارة ، لكن لا يوجد رادع للمجرمين أو حتى المارة بالطبع ، لأن المجرمين مسلحون.

مقطع فيديو unomidias وفاة الرجل الاسباني الذي قتل اليوم

وشهدت محركات جوجل في عدة دول عربية عمليات بحث واسعة النطاق عن مقطع فيديو “El español unomidias” ، وهو مقطع فيديو لمقتل الإسباني تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، نال تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأت القصة عندما نشر حساب مقطع فيديو مروعا لقتل إسباني أصيب برصاصة في رأسه.

مقطع وفاة الرجل الاسباني unomidias

كانت عملية إعدام مروعة تعرض فيها رجل لإصابات متعددة في الرأس وغرقت عيناه في تجويفهما. في الصورة التي التقطها المجرم نفسه ، الضحية جالس على الأرض وبندقية موجهة نحوه. لا يزال الرجل يحاول حماية نفسه بعدم الدفاع عن نفسه لقتله ، لكنه لم ينجح. دون أي فرصة للدفاع ، أعدم المجرمون ضحاياهم هناك

الى هان نكون قد وصلنا بكم الى ختام مقالنا موضحين لكم فيه ما قصة فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias, من هو الاسباني unomidias, ما سبب قتل الرجل الاسباني unomidias.