شاهد: لحظة وقوع انفجار إسطنبول، في الساعات الأخير تم حدوث انفجار ضخم في مدينة اسطنبول ، حيث كان ذلك بالتحديد في منطقة تقسيم في شارع الاستقلال وفي حين تم وقوع انفجار آخر قامت الشرطة التركية بإمر بإخلاء ، حي تقسيم في اسطنبول حيث كان الانفجار موضوع تحقيق في الإرهاب ، من قبل المدعي العام في اسطنبول،  ومن خلال موقع الجنينة سوف نعرض لكم فيديو انفجار شارع الاستقلال.

فيديو انفجار في تركيا

في خلال موجة الهجمات الإرهابية التي ضربت الأمة في عامي 2015 و 2017 ، حيث عملت الدولة الإسلامية و حزب العمال الكردستاني على تنفيذها ، وفي حال تم اثبات على ان هذا الانفجار هو تفجير إرهابي ، حيث يعتبر الأول من نوعه بشكل رئيسي في المقاطعات التركية في أكثر من 5 سنوات ، كما يظهر في مقاطع الفيديو التي تم التقاطها في اثناء الانفجار بأنه حدث في وسط شارع كان مزدحم بالآلاف من السكان المحليين ، والزوار الذي يوافق يوم أحد مشمس ، وهو عطلة وطنية في تركيا ، من المتوقع أن يكون الهجوم مصمم من اجل إحداث أكبر عدد ممكن من الضحايا.

شاهد: لحظة وقوع انفجار إسطنبول

ورد من قبل الرئيس التركي ما زال مستمر العمل في تحديد هوية مرتكبي العمل “الشنيع” ، التي اشتبهت السلطات في أن التفجير كان “إرهابيا” وأن امرأة متورطة فيه.

  • حيث أكد أردوغان أنه “محاولات المنظمات الإرهابية من اجل إسقاط الحكومة ستفشل”.
  • وأيضا زعم عمر الحاج ، مراسل الجزيرة ، على ان وقع هذا الانفجار في شارع الاستقلال الشهير بحي تقسيم ، وأنه تم سماع ضوضاء عالية.
  • وقع الحادث اليوم في ما يقارب الساعة 4:20 مساء.
  • وفي الساعة (13:20 بتوقيت جرينتش) ، بحسب علي يرلي كايا ، حاكم اسطنبول.
  • وبناء على مصادر من قبل وكالة الأناضول الرسمية ، انه لم يتم معرفة سبب الانفجار الى حتى هذه اللحظة.

تفاصيل انفجار شارع الاستقلال

بحسب ما صدر بأن تم حدوث انفجار ضخم في منطقة تقسيم في تركيا و بالتحديد في اسطنبول ، كما أدى هذا الانفجار الى إصابة الكثير من الأشخاص والعديد من القتلى ، كما و بينت المصادر الإعلامية ، أن سبب هذا الانفجار هو قيام شخص ما بتفجير نفسه في المنطقة ، و ما زال يتم التحري بشكل اسع عن الانفجار من قبل قوات الشرطة ، وبناء على المراسل الجزيرة ، عملت قوات الأمن التركية على منع من الوصول إلى شارع الاستقلال كما حثت السكان المحليين على البقاء في داخل منازلهم وأعمالهم.

 

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ،  شاهد: لحظة وقوع انفجار إسطنبول، كما تحدثنا عن فيديو انفجار في تركيا.