سبب اختفاء الإعلامي سعيد الشهراني, الحكاية طارت واحتلت المواقع الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي والرأي العام في المملكة العربية السعودية حول سبب خسارتنا ، حيث أوضحت عائلته أنه بصحة جيدة وحياته. مستقر ولا يعاني من أي خلل او مشاكل.

من هو سعيد الشهراني

سعيد الشهراني ناشط إعلامي وصحافي معروف في الساحة الإعلامية العربية. ولد سعيد الشهراني في السعودية. إنه شاب في الثلاثينيات من عمره. انخرط في العديد من الأنشطة في مجال الاتصال ، اكتسب من خلالها شهرة ونجاحًا في المجالات العملية والمهنية على المستوى الشخصي ، مما جعل اسمه يتردد صداها.

ما سبب اختفاء الإعلامي سعيد الشهراني

انتشرت أنباء عن سعيد هل تريد أن تنضم للعراق ولافته للانضمام إلى القاعدة وختمه والأكثر تأكيدا أن والدة زوجته الكندية هي سبب اختفائه لأنها في حالة جيدة. تعاني من العنف الذي تعاني منه زوجته ولديها أربعة أطفال وقد فعلت هذه المشكلة

سبب سجن سعيد الشهراني

لا يزال سبب حبس سعيد الشهراني غامضًا وغير معروف للجميع ، وأصبحت قضية اختفائه ظلالاً من الغموض والريبة لدى كثير من الأشخاص الذين حاولوا إفساد حياته الزوجية. عائلة الشهراني التي تسببت في تدخل عائلتها في كندا لمحاولة إخراجها هي وأطفالها من المملكة إلى كندا. في الوقت نفسه اختفى سعيد الشهراني من منزله وغاب عن أسرته وعائلته. ومن هنا قامت القوات السعودية بالتحقيق والتحقيق في الأمر حتى وصلت إلى السعوديات فوزية العيوني ووجيه الحيدر. واشتبهوا في أنهم سبب اختفاء سعيد الشهراني من منزله ، حيث ثبت أنهم ساعدوا زوجته على الهروب من المملكة.

إنضمام سعيد الشهراني إلى تنظيم الدولة الإسلامية

لتحق سعيد الشهراني إلى تنظيم داعش في جنوب المملكة العربية السعودية كما تم تنصيبه قائداً على واحدة من  المجموعات الموجودة في جنوب السعودية الخاصة بتنظيم الدولة وقامت القوات الأمنية السعودية بوضع إسمه على لائحة الملاحقين للعدالة  لاتهامه القيام في تفجير مسجد قوات الطوارئ في مدينة أبها وذلك تم من خلال إقناع سعيد الشهراوي لإبن أخته الذي يعمل في قوات الطوارئ الخاصة في الجيش السعودي وهو صالح الشهراني برتبة جندي أول، وعمل صالح على تسهيل الطريق والمهمة الانتحارية ليوسف السليمان للدخول إلى المسجد وتفجيره، وتم إتهامه أيضاً بالتخطيط لتفجير مسجد المشهد التابع للطائفة الإسماعيلية في مدينة نجران.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بالحديث عن الإعلامي سعيد الشهراني.