تعتبر العلاقة الزوجية بين الخطيبين وسيلة ضوروية تساعد في تقاربهما ومحبتهما في مجموعة كبيرة من الأمور، ذلك لأن مرحلة الخطوبة هي الفترة الجيدة للتعرف وارتفاع من نسبة المحبة بين الشريكين وعادة ما نجد الشابات تتساءل عن الأسباب والامور التي من شأنها أن ترفع من نسبة المحبة بينها وبين زوجها، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان خطيبي يحدثني عن العلاقة الزوجية فكيف أتصرف معه.

 خطيبي وجسمي

يعتبر عامل الاحترام هو عمود القوي في نجاح أي علاقة ومن وجهة نظر الشاب يكون الاحترام اكثر اهمية من الحب حاولي أن تحترمي اسرته وأن تقوُّي صلتك بهم وأعطيهم حقهم في الاحترام والمحبة أي أن تعتبريهم في مقام ابوك وامك هذا من الاسباب أن يقربك أكثر ويوصلك أسرع لروح خطيبك.

زارني خطيبي

وهذا يعني حسن التعامل وتدارك المواقف المتنوعة فمثلاً عندما يحدث مشاكل بينك وبين خطيبك لا تتحدثي بصوتٍ مرتفع ولا تتلفظي بألفاظ غير مؤدبة وتذكري أن الحياة ليست جميلة دائماً، وستكون بينكما مشاكل بالتأكيد لكن المهم هو طريق كيفية التصرف معها.

خطيبي يحدثني عن العلاقة الزوجية فكيف أتصرف معه

حاول دراسة الظروف المعيشية وضغوط العمل، فالرجل بالنهاية تربى في بيئة خاصة ومعينة ساهمت في تكوين عقليته، ويعمل حالياً بوظيفة ما تؤثر على تعاملاته وطبعه وتقدير الخطيبة لهذه الأمور تجعل الشاب يحس بأنه اختار الاختيار الصواب التي تقف إلى جواره وتدعمه في في جميع انواع المشاعر من غضب والفرح.

خطيبي يكلمني

تنازلي لزوجك حتى لو كان الحق في صالحك، فهذه واحدة من الخصال الجميلة والفريدة من نوعها التي تجعله يكشف معدنك ويعرف من انت بالنسبة له فيحرص عليكِ أكثر وأكثر ولكن عليكِ في نفس الفترة أن تكوني قوية بشخصيتك في اوقات أخرى بناء على طبيعة الموقف.

بعض خطوات على الفتاة أن تتبعها لتكسب ود خطيبها وتجذبه إليها

سوف نذكر بعض الخطوات التي يجب على الشابة اتباعها حتى تحصل على ود خطيبها وهي كالاتي:

  • إكتشاف شخصية خطيبك ومعرفة ما يحب وما يكره.
  •  كوني صادقة معه ولا تذهبي إلى الكذب لتكون راتباطكما مبني على أساس صحيح.
  • اكسبي ثقته ومحبته عن طريق معاملته بالإحترام الكبير.
  • اسحبي غضبه بأسلوبٍ ذكي وفعال.
  • لا تحاولي أن تشعلي غيرته عليكي فإن ذلك قد يتسبب في الخنق عليك.
  • تحلي بالصبر معه في حال لم تعجبك إحدى سماته وحاولي تغيريها.8- امدحيه دائماً وعبري له عن احاسيسك وامتنانك بأنه موجود في حياتك.
  • كوني مخلصة في ارتبطاك معه واجعليه يشعر بأنه الرجل الوحيد في دنياك وأنه ثروة لا يمكنكِ الإستغناء عنها.
  • احتنبي بوضعه في خانة المقارنة باي شخص آخر.
  •  احتنبي الإنتقاد الدائم والمستمر لنفسه وبشكل مباشر

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان خطيبي يحدثني عن العلاقة الزوجية فكيف أتصرف معه ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.