حقيقة وفاة احمد بدير اليوم السبت الموافق 24-12 ,نفى الفنان المصري أحمد بدير ، المزاعم القائلة بوفاته ، مشيرًا إلى أنها لا أساس لها من الصحة وأنه في حالة جيدة ووصفت صحيفة “الوطن” المصرية أحمد بدير بأنه مندهش من الشائعات مثل أي شخص آخر ، إلا أنه اعتاد عليها وأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم الكشف عنها له. .

حقيقة وفاة احمد بدير اليوم السبت الموافق 24-12

دون تأكيد رسمي من عائلته أو أصدقائه أو المقربين منه ، انتشرت شائعات غير مؤكدة بشأن وفاة الفنان المصري أحمد بدير خلال الساعات الماضية مع انتشار الخبر ، اضطر الدكتور أشرف زكي ، الممثل المصري الرائد ، لمواجهتها ودحض ما تردد عن وفاة أحمد بدير بالإضافة إلى ذلك ، أكد “زكي” أن “بادر” بصحة جيدة ولم يصب بأذى في تصريحات لمواقع محلية: “كل ما قيل عنه غير صحيح ، إنه بصحة جيدة في المنزل” ويشار إلى أن الممثل أحمد بادر يلعب دور المشير الراحل محمد حسين طنطاوي خلال أحداث المسلسل التلفزيوني “الاختيار 3” ، وهو الدور الذي حظي باهتمام كبير منذ بدء ورش العمل.

  • وبالإضافة إلى “الاختيار 3” ، تم تضمين “بادر” في المسلسل التلفزيوني “المداح” الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال ، و “استعادة يا هوى” بطولة الممثل خالد النبوي.
  • كما شارك “بدر” في العرض التلفزيوني “الجسر” و “المواصلات العامة” قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ، بالإضافة إلى دوره في فيلم “قمر 14”.
  • قضت محكمة كويتية بتغريم الصحفية مي العيدان 500 دينار في فبراير من العام الماضي بتهمة الإساءة والتنمر على “بدير” في برنامجها التلفزيوني.

سبب وفاة الفنان احمد بدير

ناقشت ابنة بدير الحكم في منشور لها على فيسبوك بعد صدور الحكم قائلة: “الحمد لله ، كان لدي إيمان كبير بأمانة وعدالة النظام القضائي الكويتي نحن ممتنون للكويت السامي الحيادي والسمو قضاء محايد لدعم وتأكيد عزمنا على مواجهة التنمر وعدم الرد بشكل سلبي على تصعيده في المجتمع.

تطورت خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الخلاف الشديد نتيجة وفاة الفنان أحمد بدير ، والتي تم الإعلان عنها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.

نفى زعيم عالم الأداء ، الممثل أشرف زكي ، ما تردد عن وفاة الفنان أحمد بدير ، مؤكدا أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة ولم يتعرض لأي إصابة ، على عكس ما تم نشره في الساعات الأخيرة.

وبحسب صدى البلد ، أوضح زكي في تصريحات صحفية أن “الفنان أحمد بدير على ما يرام ، وكل ما تم نشره غير صحيح إطلاقا ، وهو بصحة جيدة وفي المنزل”.

المشير محمد حسين طنطاوي يصور الفنان أحمد بادر في أحداث “الاختيار الثالث”.

بعد ردود الفعل والإشادة النقدية التي تلقاها لتصوير المشير محمد حسين طنطاوي في أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل ، يبحث الجمهور الآن عن حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير بعد نشر عدة حسابات وهمية على منصات التواصل الاجتماعي لنشر هذه الإشاعة خلال الساعات القليلة الماضية قرار بيتر ميمي.

وبحسب تصريحات الوطن ، فإن الفنان أحمد بدير موجود في منزله مع أسرته وبصحة جيدة ونفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية هذه المعلومات وأكد أنها خاطئة تماما كما أبدى انزعاجه من هذه الشائعات التي تهدف إلى إثارة الجدل.

بعد شائعات الوفاة ، ظهر الفنان أحمد بدير للمرة الأولى في سلسلة من الصور نشرتها رائدة الأعمال السعودية فاتن أبرش على صفحتها على فيسبوك وأكدت فاتن أبراش في الصور أنها ستعمل سويًا في عدد من المشاريع في المستقبل القريب.

من هو احمد بدير ويكيبيديا

بعد فضح مقتل الفنان أحمد بدير المزعوم ، ادعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن داعمي جماعة الإخوان الإرهابية هم المسؤولون عن نشر الشائعات بسبب تورط بدير في المسلسل التلفزيوني Choice 3 ، الذي كشف فيه جرائم الجماعة الإرهابية وخططها في السيطرة على مؤسسات الدولة المصرية وكذلك خيانتها من 2012 إلى 2013 حتى صدور بيان “3 يوليو” للرئيس السيسي.

حقيقة وفاة احمد بدير اليوم السبت الموافق 24-12 ,لم تكن وفاة أحمد بدير هي المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات وفاة الفنان المصري ؛ كان آخرها في ديسمبر وأكد في لقاءات مع “الوطن” أنه يتمتع بصحة جيدة ، وأعرب عن سأمه الشديد من انتشار هذه الشائعات ومن شجعها قائلاً: “أريد أن أقول لمن ينشرون الشائعات إنني أشعر بالملل والله يشفيهم ” نفى زعيم عالم الأداء الفنان أشرف زكي ، ما تردد عن وفاة الفنان أحمد بدير ، مؤكدا أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة ولم يتعرض لأي إصابة ونتج عن انتشار الشائعات حالة من الصراع توفي الفنان أحمد بدير ، بعد استخدامه عدة منصات على مواقع التواصل الاجتماعي.